Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة الرياض تدشن فعاليات صيف 1434هـ

رجوع

أمانة الرياض تدشن فعاليات صيف 1434هـ

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

دشنت أمانة منطقة الرياض فعاليات صيف الرياض للعام الحالي 1434هـ في عدة مواقع عامة تغطي جميع أحياء مدينة الرياض.

ووضعت الأمانة فعالياتها المتنوعة بمسرحيات جديدة للنساء والرجال ستقام على مسرح مركز الملك فهد الثقافي حيث ستعرض مسرحية نسائية كوميدية جديدة بعنوان (لطيفة في الوظيفة) ومسرحية نسائية كوميدية أخرى (انتخبو ام هندي) كما ستعرض مسرحية شبابية بعنوان (المهلي مايوليش) اضافة الى امسيات كوميدية يشارك فيها نجوم الكوميديا الشباب.

كما سيقام برنامج مسرح الأسرة والطفل الذي يشتمل على عروض استعراضية وبرامج ترفيهية ومسابقات تفاعلية في أربعة مواقع هي متنزه عكاظ البيئي ومتنزه الروضة وحديقة المنصورة وحديقة السويدي الى جانب فعاليات اليوم التعليمي للاطفال في حديقة الحيوانات.

وكذلك سيشارك ذوو الاحتياجات الخاصة في فعاليات رياضية كبيرة ستقام بمركز المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة وتتضمن مسابقات في كرة الطائرة وكرة الطاولة، ورمي السهام والألعاب الالكترونية «البلاي ستيشن» ، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة الثقافية والترفيهية.

كما توجد منافسات دوري الأمانة لكرة القدم للشباب فوق 15 سنة ويقام على مرحلتين بمشاركة 20 لاعباً يمثلون 12 فريقاً لكل ساحة بلدية حيث يبلغ اجمالي الفرق المشاركة 260 فريقا واجمالي اللاعبين 7200 لاعب سيمارسون مبارياتهم في 30 ساحة بلدية في مختلف انحاء مدينة الرياض، ويتوقع ان تحظى هذه الفعاليات الرياضية بإقبال كبير من عشاق هذه اللعبة.

وسيكون هنالك ايضا برامج وندوات لتطوير الذات وتعزيز القدرات يشارك فيها نخبة من الاكاديميين وعلماء النفس والمتخصصون في الجانب التربوي.

واهابت امانة منطقة الرياض بالمواطنين والمقيمين في مدينة الرياض للمشاركة في هذه الفعاليات الصيفية لتشجيع السياحة الداخلية، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، حيث وضعت كافة تفاصيل الفعاليات ومواقع ومواعيد إقامتها على موقع الأمانة على شبكة الانترنت أو الاتصال على هاتف «940» والمخصص للإجابة على جميع الاستفسارات حول الفعاليات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة