Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيصل بن خالد لزوار منطقة عسير: «مرحباً ألف»

رجوع

فيصل بن خالد لزوار منطقة عسير: «مرحباً ألف»

أبها – عبدالله الهاجري:

استهل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير كلمته أمس عبر برنامج «سياحتي في وطني» بترحيبه بزوار منطقة عسير والمصطافين قائلا سموه: مرحباً ألف .. بالجميع في هذه المنطقة الاستثنائية، التي تبتهج كل عام بالسياح والزوار.

وأضاف سموه خلال لقائه بمعد ومقدم البرنامج ناصر حبتر، وفريق العمل: «إن المنطقة تتميز بأجوائها وطبيعتها الخلابة»، مقدما سموه عذره للمصطافين الذين سيتذمرون عند مشاهدتهم للزحام في عدد من المواقع التي يوجد بها مشاريع عملت في الأساس من أجل أبناء المنطقة وزوارها من أجلهم للسنوات القادمة.

وبيّن سمّوه أن بداية هذا الصيف كانت مباركة، حيث استهلت بمحاضرة لفضيلة الشيخ صالح المغامسي، في جامع الملك فيصل، وكانت نقطة الانطلاق لفعاليات مهرجان أبها، وأن الخميس القادم سيكون بمشيئة الله الحفل الكبير لمهرجان أبها والذي يتضمن أوبريتاً وطنياً يدعو إلى تعزيز الإنتماء للوطن ولولاة الأمر، وسيكون عملاً ضخماً بمشاركة عدّة فرق شعبية من أبناء المنطقة.

وأبدى سموه سعادته قائلاً: أنا سعيد جداً بأن أشاهد بداية توافد المصطافين للمنطقة، فالفعاليات خلال هذه السنة ستكون مختلفة ومغايرة، حيث تم عقد الاجتماعات المبكرة والتحضير التام لها، حيث كان نتاجها أكثر من 400 فعالية في جميع محافظات المنطقة، الكبيرة منها متمركزة في أبها الحضارية وخميس مشيط وأحد رفيدة، كما سيتم توزيع كتيب خاص بالفعاليات مجاناً، متضمناً خرائط للمنطقة يقدم للسياح.

وقدم سمّوه الدعوة لأبناء المنطقة وجميع الزوار والمصطافين إلى الحضور للساحة الشعبية في مدينة أبها يوم الخميس القادم والاستمتاع بالحفل، مقدّماً سموه شكره لطاقم البرنامج على حضورهم واهتمامهم, متمنيا لهم التوفيق.

من جهة أخرى استقبل سمّوه في مكتبه بالإمارة رجل الأعمال الشيخ مسعد بن سمّار، رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار والذي قدم للسلام على سمّوه وتسليمه دعمه لمهرجان عسير للتراث، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان أبها لهذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة