Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

شرطة الرياض تضبط حدثين تورطا بالسرقة والاعتداء على سائقي الأجرة

رجوع

شرطة الرياض تضبط حدثين تورطا بالسرقة والاعتداء على سائقي الأجرة

الجزيرة - عبد الرحمن السريع:

أصدر القاضي المكلف بقضايا دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض حكم على حدثين سعوديي الجنسية في العقد الثاني من العمر تورطا بارتكاب عدد من جرائم السرقة والاعتداء على سائقي سيارات الأجرة وسلبهم سياراتهم وأجهزة الجوال ومبالغ مالية.

وكان مركز شرطة النسيم قد تلقى البلاغين كان أولهما من وافد يمني الجنسية يعمل سائق أجرة أفاد أنه أثناء عمله المعتاد أركب حدثين سعوديين بغرض إيصالهما لحي النسيم وأثناء سيره داخل الحي قام الراكب في المقعد الأمامي بإطفاء السيارة وقام رفيقه الجالس بالمقعد الخلفي بوضع حزام الأمن على رقبته وشده وأخذا منه هاتفه الجوال وهربا من الموقع.

وفي وقت لاحق حضر للمركز أيضا وافد من جنسية آسيوية مبلغا عن تعرضه للاعتداء من قبل شخصين قاما بتهديده بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزتهما وسرقا سيارته وجواله ومبلغ ستمائة وخمسين ريالاً. الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض بعد تلقي البلاغين بادرت باتخاذ جملة من الإجراءات اللازمة لسرعة الإطاحة بالجانيين وبفضل الله تمكنت من حصر الاشتباه بحدثين تم تحديد مكانهما والقبض عليهما تباعاً، سلم الحدثان للجهة المختصة وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وارتكاب عدد آخر من جرائم سرقة السيارات والسرقة منها وسرقة منازل ومحلات تجارية.

وبتمكينهما من الانتقال قاما بالدلالة على مواقع تلك الجرائم. وقد أصدر القاضي المكلف بقضايا دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض بحقهما الأحكام المشار إليها، وتم إحالة كامل أوراق القضية لإدارة تنفيذ الأحكام العامة لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة