Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* وفقت إدارة الهلال في ضم الحارس فايز السبيعي بعد أن فك ارتباطه بناديه السابق الاتفاق. فالسبيعي يمتلك قدرات وإمكانيات مميزة كحارس مرمى ويحتاج فقط إلى تدريب قوي ليعود لسابق عهده كأحد عمالقة الحراسة السعودية.

**

* لاعبو الرائد المحترفين بدءوا يتفرقون الواحد تلو الآخر فيما أعضاء شرف النادي الفاعلين يتفرجون على الوضع منذ ابتعاد الرئيس المستقيل فهد المطوع. وإذا لم يتدارك رجال الرائد ناديهم فربما يجدونه يصارع الهبوط الموسم القادم.

**

* قدمت إدارة النادي الأهلي هدية ثمينة لجماهيرها بتعاقدها مع المدرب المرموق فيتور بيريرا مدرب فريق بورتو أحد أفضل وأعرق الفرق البرتغالية. وسيكون هذا المدرب أحد أبرز العلامات التدريبية المضيئة في منطقة الخليج العربية والمنطقة العربية عموما.

**

* يبدو الاتحاديون مترددون في ضم اللاعب عبدالرحيم جيزاوي؛ فهم يرغبون في ضمه ولكن التردد يؤجل إتمام الصفقة التي يراها بعض الاتحاديين مهمة فيما يراها اتحاديون آخرون أنها لا تحمل أي قيمة مضافة للعميد.

**

* توجه حارس القرن الآسيوي وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع لدخول عالم التدريب كان مطلوباً منذ زمن. فالدعيع بما يملكه من خبرة وتجربة وتاريخ كبير إضافة إلى ثقافته وسعة اطلاعه وقدرته على النقد والتوجيه قادر بتوفيق الله على أن يكون من أفضل مدربي الحراس في المنطقة.

**

* مبادرة جميلة من الاتحاديين بإلغاء الحفل الغنائي الذي كان مزمعاً إقامته بمناسبة فوز الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك تضامناً مع الأشقاء السوريين في محنتهم الحالية. تحية لرجال العميد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة