Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال إنه لم يكن له أي دور في المفاوضات .. الثنيان لـ(الجزيرة):
التعاونيون بالغوا في مطالبهم المادية وحرموني من فرصة اللعب للهلال

رجوع

التعاونيون بالغوا في مطالبهم المادية وحرموني من فرصة اللعب للهلال

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى حارس مرمى فريق التعاون الكروي الأول فهد الثنيان عتبه الكبير على إدارة فريقه بسبب مغالاتها في القيمة المادية في المفاوضات الهلالية التي تمت بين الطرفين مؤخرا بشأن شراء المدة المتبقية من عقده مع التعاون.. وقال في حديث خاص لـ»الجزيرة»: تمنيت لو أن الإدارة التعاونية كانت أكثر تساهلاً مع الهلاليين في المفاوضات بغية الوصول لاتفاق معها، لكن قدر الله وما شاء فعل وأتمنى أن يكون في هذا الأمر خير لي.

وأضاف: مؤكد أنني كنت أتمنى اللعب لفريق كبير كالهلال، لامتلاكه فرص أكبر بالحصول على البطولات ولمشاركاته الخارجية إضافة إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الزعيم، ولكن حسب علمي أن المفاوضات بين الإدارتين وصلت إلى طريق مسدود بعد أن كنت في انتظار الاتفاق بينهما.

وعما إذا كان قد تحدث للإدارة التعاونية وطلب منها تقديم بعض التنازلات أوضح: كنت في رحلة سفر ولم أعد سوى قبل يومين، ولم يكن لي أي دور في المفاوضات لأنها كانت تتعلق بالمدة المتبقية من عقدي مع التعاون، وانتهت الأمور قبل أن تصلني.

وقدم الثنيان في ختام حديثه شكره الجزيل لكل من وضع الثقة به وأشاد بمستوياته متمنياً أن يقدم نفسه بشكل أفضل في قادم المنافسات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة