Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بدأ رحلة البحث عن بديل
الزمالك يؤكد استمرار البرازيلي فييرا حتى (8) يوليو المقبل

رجوع

الزمالك يؤكد استمرار البرازيلي فييرا حتى (8) يوليو المقبل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس حداً للجدل الدائر بشأن مصير البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكداً أن فييرا وعد بالاستمرار في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري أي يوم 8 يوليو المقبل موعد تحديد بطل الدوري الممتاز المصري.

وصرح أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك بأن فييرا سيستمر مع الزمالك بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري ولكن حتى يوم 8 يوليو فقط نظراً لارتباطه بتعاقد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بداية من يوم 9 يوليو لتحليل مونديال الشباب بتركيا.

وأضاف نبيه:» في حالة إقامة مباريات دورة تحديد بطل الدوري المصري قبل موعد سفر فييرا إلى تركيا سيحضر جميع المباريات، وفي حالة تحديد موعد انتهائها بعد موعد سفره لتركيا فلن يحضر سوى المباريات التي ستُقام خلال فترة وجوده في القاهرة».

من جانبه بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة بالنادي البحث عن مدير فني يخلف البرازيل فييرا ويبدأ مع الفريق الأبيض مشوار دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا والذي من المقرر أن يبدأ أحد أيام 19 أو 20 أو 21 يوليو المقبل بمواجهة الأهلي في أولى مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

يذكر أن إدارة الزمالك تلقت أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين المصريين والأجانب على رأسهم البرازيلي هيرون ريكاردو والإسباني خوان ماكيدا والألماني كروجر والبلجيكي والتر ميوس والبلغاري ستويكو ميلادينوف، إضافة إلى المدربين المصريين وعلى رأسهم حلمي طولان وطه بصري وحسام حسن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة