Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تعديل نظام بطولة الأندية.. والمحسن يمثل الاتحاد السعودي
قرعتا بطولتي الخليج للمنتخبات الأولمبية والناشئين تسحبان غداً في الدوحة

رجوع

قرعتا بطولتي الخليج للمنتخبات الأولمبية والناشئين تسحبان غداً في الدوحة

كتب - سلطان الجلمود:

حددت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم غداً الثلاثاء موعداً لإجراء قرعة المنتخبات الأولمبية (تحت 23 سنة) لكرة القدم، وكذلك قرعة بطولة الناشئين حيث سيقام حفل القرعتين في فندق هيرتاج بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتقام بطولة المنتخبات الأولمبية في العاصمة البحرينية المنامة من 15 حتى 25 أغسطس، فيما تقام بطولة الناشئين خلال شهر سبتمبر المقبل بالدوحة، وخاطبت اللجنة جميع الاتحادات الخليجية من أجل ترشيح ممثل لحضور القرعتين حيث رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم منسق المنتخبات عبد المحسن المحسن لحضور حفل القرعة.

من جانب آخر، تقام النسخة الـ 29 لدوري أبطال الخليج بمشاركة 8 فرق من الدول الخليجية الست وهي: الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان والبحرين، حيث سيختار كل اتحاد من الاتحادات الستة فريقا واحدا سيتم ترشيحه للعب في النسخة القادمة، إضافة إلى أن الاتحادات ستقوم بترشيح ممثل ثان على أن تقوم اللجنة باختيار فريقين فقط بالقرعة لاكتمال العدد إلى 8 فرق.

وسيتم توزيع الفرق الثماني إلى مجموعتين، حيث ستضم كل مجموعة 4 فرق يتأهل منها الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام (المقص)، أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

وجاء تعديل نظام البطولة في الاجتماع الـ(17) للجنة التنظيمية الذي عقد في الإمارات برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، الجدير بالذكر أن فريق بني ياس الإماراتي حقق لقب النسخة الأخيرة بعد فوزه على فريق الخور القطري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة