Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العجلان يحذّر .. يكشف .. يتهم .. في حديث خاص لـ«الجزيرة» :
فلول رئيس سابق يقومون بأدوار مضحكة ولن يوقفوا مسيرة الرائد

رجوع

فلول رئيس سابق يقومون بأدوار مضحكة ولن يوقفوا مسيرة الرائد

بريدة - صالح الغفيص:

طالب عضو مجلس إدارة نادي الرائد السابق الأستاذ محمد العجلان من رئيس النادي الحالي فهد المطوع سرعة إقفال ملف المستحقات المالية للاعبين والتي تعهّد بتسديدها قبل أن يخرج من الإدارة بعد حوالي عشرة أيام من الآن ..

وقال في حديث خاص للجزيرة : النادي يمر بمفترق طرق والرئيس عليه أن يكون شفافاً جداً وصريحاً، فتأخيره لسداد المستحقات جعل الكثير من صفقات التجديد تتعطل، لاسيما وأن النادي الآن لم يتقدم لرئاسته أحد بسبب الغموض المالي حول مستقبله..!!

وأضاف العجلان : قبلة رأس على جبين من تحمّلوا عبء المسؤولية بكل شجاعة ولم يتركوا الكيان الرائدي ينهار، وهم اللجنة الخماسية التي تعمل بصمت شديد وبحب كبير للرائد، لكن هناك للأسف من الرائديين من فلول الرئيس المخلوع سابقاً، مازالوا يحاولون وأد تلك الجهود عبر سلسلة من الإشاعات والإسقاطات المضحكة، بل لم يتورعوا عن تسحيب (بطونهم) في كل جهة يذهب إليها الرئيس الحالي وكأنّ الكيان الرائدي خال من رجالاته في المواقف الكبيرة..!!

ولم يجد العجلان حرجاً من الثناء والمديح للرئيس فهد المطوع قائلاً : أي شخص يعمل لمصلحة الكيان الرائدي له كل الحب والتقدير، وليس بيننا وبينه سوى الثناء والاحترام المتبادل، وعتبنا كان لتأخر دفع المستحقات ورمي التهم الباطلة على اللجنة الخماسية بأنها سبب التأخير، بينما الواقع يقول إن اللاعبين لن يجددوا ما لم يحصلوا على مستحقاتهم ولن يستطيع الرائد تسجيل لاعبين فيما عليه مستحقات للاعبين .. هذا ما يجب أن يفهمه الرائديون بعيداً عن محاولة إقحام اللجنة الخماسية بمواضيع هي ليست من اختصاصها كاتهامها بالتأخر بحسم ملفات اللاعبين .. إنه أمر مضحك بالفعل لكنه ينصب في محاولة لتلميع صورة الرئيس المطوع، وجعله غير متسبب بما يحدث بسبب التأخير وهو

أمر لا يقبله المطوع على نفسه حتى لو وعد بالتسديد، فالرائديون سمعوا وعده منذ ثلاثة أشهر ولم يغلق الملف حتى الآن، ومن حق الرائديين أن يخافوا ويقلقوا، وإذا ما وفى المطوع بوعده فسيكون أحد أفضل الشخصيات الرياضية على مستوى المملكة نظير خروجه من نادية دون ديون وهو أمر استثنائي..

وعرج العجلان بالحديث عن اللجنة الخماسية التي تم تشكيلها لإدارة بعض ملفات النادي، في ظل إعلان الرئيس مغادرة منصبه مع إدارته قائلاً : جميل جداً أن تعمل اللجنة بصمت وحكمة وأن تجابه الاتهامات المضحكة بنضج الكبار، لأن الفلول اعتادوا محاربة كل من يعمل بصمت، فهم يريدون شخصيات تسحبهم معها لأي مكان كما كان المخلوع يفعل وغيره .. إنهم فلول وأصغر محب للرائد يعرف تاريخهم جيداً وحبهم للمشاكل وعدم احترامهم للقامات الكبيرة ..!!

وأضاف: أطالب اللجنة الخماسية بأن لا تتعاقد مع أي لاعب أو مدرب دون وضوح هوية الرئيس القادم، حتى لا تورطه بقناعتها، وأن تعمل على إعداد ملفات التعاقد والاتفاقات الشفوية، لتكون جاهزة أمام أي رئيس قادم ليوقع عليها أو يعمل على تبديلها، وأرفع الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة، فهم رجالات كبار ورائديون حقيقيون يستحقون كل الحب والامتنان لجهدهم في هذا الوقت الحساس، وتماسكهم وعدم التفاتهم لتعليقات الفلول المضحكة..!!

واختتم العجلان حديثه موجهاً حديثه للجماهير الرائدية قائلاً : نحن الرائديين نعتز بكل شخصية تخدم الكيان الأحمر حتى وإن خدشها شخبطات الجهلة وأصحاب المصالح والمتقلبين ومصلحة الرائد هي الأساس في كل شيء وعلى من يحاول خدش مسيرة الرائد بضرب رجالاته، أن يعرف أن هناك من يستطيع كشفه بل إن تاريخه مكشوف وعلى الجماهير أن تثق بأن رجالات الرائد لن يتركوه حتى لو تخلّى من تخلّى عنه..!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة