Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من خلال ثلاثة مراكز تجارية
منتجع أتلانتس النخلة ـ دبي يطلق حملته الترويجية الصيفية بالمملكة

رجوع

منتجع أتلانتس النخلة ـ دبي يطلق حملته الترويجية الصيفية بالمملكة

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة الترفيهية الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، حملته الترويجية لصيف 2013 في المملكة من خلال تواجده في ثلاثة مراكز تجارية في كلٍ من الظهران والدمام والرياض. وبدأت الحملة منتصف مايو الماضي وتستمر حتى منتصف يونيو الجاري.

وقال يوسف مختار، المدير الإقليمي لإدارة المبيعات في «أتلانتس النخلة» في دبي : يسعدنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية في المملكة التي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل السعوديين والمقيمين على أرض المملكة على حدٍ سواء».

وأضاف مختار:»تهدف الحملة إلى إطلاع عملائنا في المملكة على المنتجع واستعداداته لاستقبال الصيف من خلال العروض والأنشطة المختلف، حيث تشير الأرقام الصادرة مؤخراً إلى أن العائلات السعودية أمضت أكثر من 10 آلاف ليلة في الفندق خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام، مما يعكس انجذاب السعوديين للعروض والأنشطة المختلفة والمميزة التي يقدمها منتجع أتلانتس على مدار العام بما يتناسب مع ما يتطلعون إليه لقضاء إجازتهم في جو من المرح والتميز».

وأشار مختار إلى أن الحملة الترويجية لمنتجع أتلانتس النخلة، دبي شملت كلاً من مجمع الظهران والرياض جاليري في مدينة الرياض ومول العرب في جدة.

وعن تحضيرات الصيف، قال يوسف مختار: قام المنتجع بإعداد نخبة من العروض والأنشطة المختلفة وخصص فعاليات صيفية للشباب والأطفال تشمل مخيمات صيفية وزيارة خاصة من (سبونج بوب)، و(سكوير بانتس)، و(باتريك ستار) وفعاليات للعائلات في الحجرات المفقودة.

وأضاف يوسف بأن «أتلانتس النخلة» أعد باقة فعاليات ترفيهية لفصل الصيف، تستمر حتى 27 سبتمبر المقبل، فيما يمكن للمستفيدين من هذه الباقة العبور غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية (أكوافينتشر) و(الحجرات المفقودة) في المنتجع، بالإضافة إلى تخفيضات على (خليج الدلافين).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة