Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يعد الأول من نوعه في المملكة.. ولأكثر من (40) ألف طالبة
شراكة ثلاثية لإقامة مركز تثقيف أسري داخل كليات البنات بجامعة القصيم

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أبرمت ثلاث جهات اتفاقية مشتركة لإقامة مركز تثقيف أسري هو الأول من نوعه بالمملكة داخل كل كلية من كليات البنات بجامعة القصيم لتقديم التوعية الزوجية والأسرية والنفسية والعاطفية لطالبات الكليات، إذ تستهدف الاتفاقية أكثر من 40 ألف طالبة تضمهن جامعة القصيم. وتهدف اتفاقية الشراكة التي تضم جامعة القصيم وجمعية أسرة للزواج والرعاية الأسرية ببريدة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، إلى مساعدة منسوبات الكليات وتأهيلهن في آلية التعامل مع احتياجات الطالبات النفسية والاجتماعية والتعامل الأمثل مع مشكلاتهن الخاصة وفق المهنية اللازمة، وتقديم الدراسات الأسرية والاجتماعية المناسبة لطبيعة الفتيات في منطقة القصيم، وتوعية طالبات الكليات بمتطلبات الحياة الزوجية السعيدة، وتقديم الاستشارات النفسية والزوجية والأسرية والعاطفية لمن تحتاجها من الفتيات بمهنية عالية.

وقد أوضح رئيس الهيئة الإشرافية بمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية الشيخ إبراهيم العبيدان، أن هذه الاتفاقية تأتي لإيجاد برامج توعوية للفتيات مستقبل الأمة، مؤكداً بأن المؤسسة تؤمن أيماناً كبيراً بأهمية هذه المشاريع القيمة وتدعمها بسخاء.

وقد مثّل توقيع الاتفاقية كل من الدكتور خالد الشريدة عميد شئون الطلاب بجامعة القصيم، والشيخ إبراهيم العبيدان رئيس اللجنة الإشرافية بمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي، ومدير جمعية أسرة الدكتور محمد السيف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة