Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استمع لشرح مفصل عن الابتكارات الفائزة عالمياً
الأمير خالد الفيصل لوفد مجلس تقني مكة: شكرا لشبابنا ونقول لهم «أحسنتم»

رجوع

الأمير خالد الفيصل لوفد مجلس تقني مكة: شكرا لشبابنا ونقول لهم «أحسنتم»

جدة - عبد الله الدماس:

استقبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في قصره مساء أول من أمس وفد مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة في لقاء خاص بالمبتكرين والمتميزين من الشباب التقني بمجلس التدريب بالمنطقة. وأشاد الفيصل، في حديثه للوفد التقني بالجهود العظيمة التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للنهوض بشباب الوطن، وعبر سموه عن لقائه بالشباب التقني بأنها لحظات سعيدة عندما يرى مجهوداً من جميع مؤسسات المجتمع للنهوض بشباب المنطقة للرقي لمستوى تطلعات القيادة والمواطن وتابع سموه قائلاً: «شكراً لشبابنا الذي يستحق أن نقول له اليوم أحسنتم».

وفيما استمع سموه لشرح مفصل عن الابتكارات الفائزة عالمياً ومحلياً أكد لهم أن الشباب هم عماد المستقبل لأي أمة من الأمم وتقاس حضارتها بما تزخر به من شبابها، فهم عنوان نهضة وتقدم الوطن.

مشيداً باهتمام المؤسسة ورعايتها لمواهبها ودعم تمثيلهم لرفع راية الوطن عالياً في المحافل والمسابقات العالمية.

وطالب في حديثه من يتحدث عن المؤسسة بالنزول إلى أرض الواقع وزيارة الكليات التقنية والمعاهد الصناعية ويرى كل ما تقدمه المؤسسة من تجهيزات وتدريب ودعم ملموس دفعاً للجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم الشباب السعودي من الجنسين.

من جهته ثمن رئيس المجلس المهندس أحمد بن جلاله، استقبال سموه، معبراً عن سعادته وسعادة المتدربين بأن يكون الأمير خالد الفيصل، أول من يعيش فرحة أبنائه من منسوبي المجلس الذين حملوا اسم السعودية عالياً في محافل عالمية ومحلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة