Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

كاف.. ارضاء الذائقة هدفنا
م. علي بن قائض الشمري

رجوع

م. علي بن قائض الشمري

نسعد جميعاً بانطلاقة مهرجان « صيف بالقريات مهرجان كاف السياحي 34 « الذي نتطلع فيه إلى إبراز الصورة الحقيقية لهذا الجزء الغالي من الوطن . إن ما تهدف إليه لجنة التنمية السياحية في المحافظة هو الإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية من خلال الاهتمام والتحفيز للتراث الحضاري والثقافي ولأن تكون القريات وجهة سياحية رائدة على مستوى المنطقة والمملكة بإذن الله .

لقد بدأ مهرجان كاف السياحي منذ عامين ... ورغم البدايات الصعبة إلا أن المهرجان يتطور عاماً بعد عام والإقبال عليه يتزايد وهذا مؤشر جيد ومحفز للاستمرار في تقديم الأفضل خلال السنوات القادمة من خلال دراسة وافية للإيجابيات والسلبيات واستثمار المقومات السياحية للقريات على الوجه الأمثل .

إن فعاليات مهرجان كاف هذا العام تم تنظيمها بشكل يتلاءم مع الاهتمامات السياحية في القريات ونتطلع من خلالها إلى إرضاء الذائقة لزوار المهرجان وخلق مناخ سياحي متميز .

بلدية محافظة القريات التي ترعى هذا المهرجان يهمها ويسعدها دائماً أن تكون في خدمة سكان مدينة القريات وقريبة منهم ومتفاعلة مع متطلباتهم وحريصة على الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم .

نقدم شكرنا من هنا إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ولسعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر رئيس لجنة التنمية السياحية بالقريات على ما يقومون به من دعم للسياحة بالمنطقة والمحافظة ولكل من ساهم في قيام هذا المهرجان.

- رئيس بلدية محافظة القريات

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة