Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برادلي يشيد باقتراب الفراعنة من التأهل للمونديال
(400) دولار مكافأة لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على زيمبابوي

رجوع

(400) دولار مكافأة لكل لاعب بمنتخب مصر بعد الفوز على زيمبابوي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر حسن فريد، نائب رئس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في زيمبابوي، صرف مكافأة مالية خاصة للاعبي الفراعنة بعد الفوز الذي حققوه على زيمبابوي بنتيجة 4 / 2 في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

وأعلن فريد أن المكافأة قدرها 400 دولار لكل لاعب بالفريق وذلك تقديرا للمجهود الذي بذلوه طوال شوطي المباراة والذي تكلل بتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة المجموعة السابعة بعد رفع الرصيد إلى 12 نقطة وبالتالي اقتراب حلم التأهل لمونديال 2014.

وأشار فريد إلى أن مجلس إدارة الجبلاية سيحرص خلال اجتماعه المقبل على صرف مكافآت أخرى استثنائية في حالة تحقيق الفوز على موزمبيق وتحقيق بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري هو الوحيد الذي استطاع تحقيق الفوز فى أربع مباريات متتالية من التصفيات ليتربع على عرش صدارة المجموعة السابعة، وافتتح منتخب الفراعنة مشواره فى المرحلة الثانية من التصفيات، بالفوز على موزمبيق 2-0 بالاسكندرية، وتغلب على غينيا فى كوناكري 3 /2 في الجولة الثانية، وفاز على زيمبابوى فى الجولة الثالثة 2/ 1 بالاسكندرية، قبل أن ينجح في تكرار السيناريو مجدداً بهراري.

من جانبه أشاد الأمريكى بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، بفوز فريقه على زيمبابوي في عقر داره بنتيجة كبيرة 4 / 2، مؤكداً أن هذا الفوز يعد خطوة مهمة جداً فى مشوار الفريق للوصول إلى كأس العالم بالبرازيل.

ووجه برادلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، الشكر للاعبين على المجهود الذى بذلوه خلال اللقاء، وخص بالذكر محمد صلاح الذي قال عنه إنه «رقم واحد» في المنتخب خلال لقاء زيمبابوى وأحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفراعنة حالياً، إلى جانب حارس المرمى شريف إكرامي وخبرة النجم محمد أبو تريكة.

واعترف برادلي بوجود خلل في خط الدفاع، وعدم الترابط بين الثلاثي محمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد حجازي، مؤكداً أنه سيعمل على معالجة هذه الأمور قبل مباراة موزمبيق فى الجولة الخامسة المقرر لها 16 يونيو الجاري.

وطالب المدرب الأمريكى من الإعلام مساندته والاستمرار في تحفيز اللاعبين للوصول إلى المونديال، وعدم التأكيد على أن المنتخب وصل بنسبة 100% إلى المونديال، مؤكداً أن هناك مباراتين متبقيتين، إلى جانب مباراة التصفيات النهائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة