Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• المشكلة القائمة منذ أكثر من موسم بين مدرب الشباب برودوم وهداف الفريق ناصر الشمراني يجب أن تحل ولن يحلها سوى الرمز الشبابي الكبير الأمير خالد بن سلطان؛ فمن الصعب بقاء الوضع على ما هو عليه أو التضحية بأحد الطرفين.

**

• ردود فعل إيجابية واسعة لتعاقد الأهلي مع المدرب البرتغالي المرموق فيتور بيريرا. حيث لم تقتصر الردود الإيجابية على محيط النادي الأهلي وجماهيره بل كل من يعرف هذا المدرب أشاد بخطوة إدارة الراقي بالتعاقد معه.

**

• لن ينجح فريق العروبة ضيف دوري جميل الجديد في دوري المحترفين إلا من خلال تعرفه على التجارب الناجحة لفرق قريبة منه ومحاكاتها. أما فريق النهضة فهو يمتلك إرثاً تاريخياً قادراً على حفظ توازن الفريق في أقوى دوري عربي.

**

• توجه الإدارة الاتفاقية للتعاقد مع المدرب الألماني ثيو بوكير توجه ذكي فالمدرب يملك خبرة كبيرة في المنطقة وسبق له تجربة ناجحة مع الوحدة والأهلي إضافة إلى منتخب لبنان. وهو قادر على تقديم الإضافة المميزة التي يحتاجها النواخذة.

**

• متحف الاتحاد مهدد بالهدم والإزالة لأنه مخالف للأنظمة وبه عيوب وأخطاء هندسية. وقد تكفل أحد أعضاء الشرف بإقامة متحف جديد على أعلى المواصفات الهندسية وبشكل نظامي. المتحف المخالف أنشئ في فترة إدارية كانت مثاراً للغط وشابها الكثير من علامات الاستفهام والتعجب. حتى أن أحد مقتنيات المتحف من كؤوس النادي عثر عليه في سوق الصواريخ وكأس آخر ما زال بحوزة فنانة خليجية.

**

• انضم الاتحاد لجاره الأهلي في قرار عدم إقامة معسكر خارجي والاكتفاء بالاستعداد الداخلي للموسم الجديد. ولكن المبررات مختلفة بين الناديين. فبينما قرار الأهلي فني جاء القرار الاتحادي مالياً لوجود مديونيات على النادي يجب تسديدها أولاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة