Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حملة للتوظيف النسائي في عنيزة

رجوع

عنيزة - فوزية النعيم:

تستعد غرفة عنيزة لإطلاق حملة للتوظيف النسائي تتزامن مع القرار الملكي القاضي بتأنيث المحلات المُتَعَلِّقة بالمستلزمات النسائية أواخر شهر شعبان الجاري.

وقال أحمد الحميدان الأمين العام للغرفة: إنَّه تَمَّ تشكيل فريق عمل متخصص برئاسة رياض الجوهر، لجمع بيانات طالبات العمل ومؤهلاتهن، والتنسيق مع أصحاب وملاك المنشآت للتَّعرف على الفرص الوظيفية التي يرغبون في سعودتها.

وأفاد الحميدان أن نجاح الغرفة في تنظيم حملتين لتوظيف الشباب، والأصداء الإيجابيَّة التي صاحبتهما ونتائجهما الإيجابيَّة، شجّعت الغرفة للشروع في إطلاق حملة التوظيف النسائي، وأوضح أن نطاق الحملة لن يكون في محافظة عنيزة فقط، بل منطقة القصيم وحائل، وستسعى الغرفة بكامل طاقتها إلى أن تُسخِّر كل جهودها لإنجاح حملة التوظيف النسائي.

وأكَّد الحميدان: نحن نرحِّب بأيِّ تعاون مع أيّ غرفة، ويُسعدنا تكرار هذه الحملة في أيِّ غرفة تجاريَّة، ونحن على أتمِّ الاستعداد لتقديم ما يُطلب منّا». وفيما يتعلّق بعدد الفرص الوظيفية التي ستقدمها حملة التوظيف النسائي، قال: لا نستطيع تحديدها، لكن نحن نطمح أن توجِد الحملة فرصة عمل لِكُلِّ فتاة تطلب العمل، وهذا هو الهدف الذي تسعى جميع الأجهزة الحكوميَّة لتحقيقه، وأشار إلى أن الغرفة أتمّت التنسيق مع الصناديق الحكوميَّة الداعمة للتوظيف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة