Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 14/06/2013 Issue 14869 14869 الجمعة 05 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في عدد من المواقع بمدينة الرياض
أمانة الرياض تواصل تنفيذ فعاليات الصيف

رجوع

أمانة الرياض تواصل تنفيذ فعاليات الصيف

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تواصل أمانة منطقة الرياض تنفيذ فعاليات صيف الرياض للعام الحالي 1434هـ في عدة مواقع عامة تغطي جميع أحياء مدينة الرياض.. ووضعت الأمانة فعالياتها المتنوعة بمسرحيات جديدة للنساء والرجال ستقام على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، حيث ستعرض مسرحية نسائية كوميدية جديدة بعنوان (لطيفة في الوظيفة) ومسرحية نسائية كوميدية أخرى (انتخبوا أم هندي)، كما ستعرض مسرحية شبابية بعنوان (المهلي مايوليش) إضافة إلى أمسيات كوميدية يشارك فيها نجوم الكوميديا الشباب.

كما سيقام برنامج مسرح الأسرة والطفل الذي يشتمل على عروض استعراضية وبرامج ترفيهية ومسابقات تفاعلية في أربعة مواقع هي متنزه عكاظ البيئي ومتنزه الروضة وحديقة المنصورة وحديقة السويدي إلى جانب فعاليات اليوم التعليمي للأطفال في حديقة الحيوانات.

وكذلك سيشارك ذوو الاحتياجات الخاصة في فعاليات رياضية كبيرة ستقام بمركز المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة وتتضمن مسابقات في كرة الطائرة وكرة الطاولة، ورمي السهام والألعاب الإلكترونية «البلاي ستيشن»، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة الثقافية والترفيهية.

كماتوجد منافسات دوري الأمانة لكرة القدم للشباب فوق 15 سنة ويقام على مرحلتين بمشاركة 20 لاعباً يمثلون 12 فريقاً لكل ساحة بلدية، حيث يبلغ إجمالي الفرق المشاركة 260 فريقاً وإجمالي اللاعبين 7.200 لاعب سيمارسون مبارياتهم في 30 ساحة بلدية في مختلف إنحاء مدينة الرياض، ويتوقع أن تحظى هذه الفعاليات الرياضية بإقبال كبير من عشاق هذه اللعبة. وسيكون هنالك إيضاً برامج وندوات لتطوير الذات وتعزيز القدرات يشارك فيها نخبة من الأكاديميين وعلماء النفس والمتخصصين في الجانب التربوي.وأهابت أمانة منطقة الرياض بالمواطنين والمقيمين في مدينة الرياض للمشاركة في هذه الفعاليات الصيفية لتشجيع السياحة الداخلية، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، حيث وضعت كافة تفاصيل الفعاليات ومواقع ومواعيد إقامتها على موقع الأمانة على شبكة الإنترنت أو الاتصال على هاتف «940» والمخصص للإجابة على جميع الاستفسارات حول الفعاليات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة