Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 14/06/2013 Issue 14869 14869 الجمعة 05 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إعلان موعد التقديم للطالبات عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية بالرياض

رجوع

الجزيرة - مريم السلطان:

أوضحت عضو اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض وعميدة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن سعادة الدكتورة هيفاء بنت عبدالله العليان أن يوم الأحد الموافق 14-8-1434هـ هو اليوم المحدد لفتح المجال أمام الطالبات بمدينة الرياض للتقديم عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية بالرياض (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن- جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية- جامعة الملك سعود- جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية)، حيث تم إعلان الجدول الزمني للتقديم على الموقع الإلكتروني لبوابة القبول الموحد، ويستمر التقديم من يوم الأحد الموافق 14-8-1434هـ إلى يوم الاثنين الموافق 29-8-1434هـ لمدة أسبوعين.

وأضافت: إن القبول الموحد للطالبات الذي يطبق للعام السادس قد يسر كثيراً من إجراءات التقديم على الطالبات إضافة إلى أن جميع المعلومات وآلية التقديم متوفرة على موقع القبول الإلكتروني الموحد.. وأكدت د. العليان أن الخطوات المهمة لكل طالبة لإنهاء إجراء التقديم بيسر وسهولة هي كالآتي:

أولاً: أهمية الاطلاع على شروط واجراءات القبول وطريقة التقديم والجدول الزمني على موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات على الإنترنت عبر رابط بوابة القبول الموحد.

ثانياً: إدخال البيانات في الفترة المحددة لذلك مع التأكد على أن التقديم في الأيام الأولى من فتح البوابة لا يختلف عن التقديم في الأيام الأخيرة، حيث لا يتم فرز وتحديد المقبولات إلا بعد إقفال البوابة وانتهاء الفترة المحددة للتقديم (14-29-8-1434هـ).

ثالثاً: أهمية الالتزام بموعد المقابلة الشخصية للكليات الصحية وموعد اختبار اللغة الإنجليزية للمرشحات للكليات الصحية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن حسب الجدول الزمني للتقديم من يوم الاثنين الموافق 22-8-1434هـ إلى يوم الأربعاء الموافق 24-8-1434هـ.

رابعاً: الاطلاع على نتائج الترشيح للقبول في الكليات الصحية يوم السبت الموفق 27-8-1434هـ وفي حال عدم الترشيح للقبول ترتب الرغبات بشكل نهائي في باقي الكليات.

خامساً: الاطلاع على نتائج القبول لجميع التخصصات عبر بوابة القبول الإلكترونية يوم الأربعاء الموافق 2-9-1434هـ.

سادساً: أهمية إرسال المستندات المطلوبة في الموعد المحدد لذلك خلال الفترة من (3-16-9-1434هـ).وفي النهاية تمنت د. هيفاء لجميع الطالبات اجتياز المرحلة الثانوية بتفوق والقبول بالمرحلة الجامعية في الجامعة والتخصص المناسب لتطلعاتهن مع التأكد على أهمية الدقة والجدية في إدخال البيانات ووجهت جميع الطالبات المتقدمات إلى أهمية الاستفسار في حال لديهن أي استفسارات حول التقديم عبر الدخول إلى منتدى القبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض والذي يتم من خلاله التواصل مع أعضاء من لجنة القبول الموحد.. إضافة إلى إمكانية تتبع حساب القبول الموحد في تويتر لمتابعة الإجراءات وتيسر التقديم والقبول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة