Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 14/06/2013 Issue 14869 14869 الجمعة 05 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تأكيداً لما نشرته «الجزيرة»..
تأجيل الدورة الرباعية لإعلان بطل الدوري المصري

رجوع

القاهرة - مكبت الجزيرة - طارق محيي:

تأكيداً لما نشرته «الجزيرة» في عددها الصادر أمس، الخميس، تحت عنوان «مظاهرات 30 يونيو» تهدد بتأجيل إعلان بطل الدوري المصري».. قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تأجيل انطلاق الدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي 2012 /2013؛ بناء على طلب وزارة الداخلية التي أكدت استحالة قدرتها على تأمين مباريات دورة السوبر في هذا التوقيت نظرا لانشغال الجهات الأمنية في الدولة بتأمين المنشآت الحيوية خلال تظاهرات 30 يونيو الجاري.

وأكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن قرار تأجيل مواعيد مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى العام هذا الموسم جاء بناء على طلب وزارة الداخلية بسبب مظاهرات 30 يونيو.

وأوضح أن منافسات الدورة الرباعية ستنطلق يوم 3 يوليو المقبل بدلاً مما كان مقرراً من قبل يوم 29 يونيو الجاري، مشيراً إلى أن الجولات الثلاث للدورة ستقام أيام 3 و6 و9 يوليو المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع وزارة الداخلية على هذه المواعيد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن انطلاق دورة تحديد بطل الدوري المصري يوم 29 يونيو الجاري لكن الظروف الأمنية والسياسية أدت إلى تأجيلها لمدة 4 أيام.

يذكر أن مسؤولي الجبلاية عانوا خلال الأيام الماضية من حالة توتر وقلق خوفاً من عدم استكمال بطولة الدوري العام هذا الموسم بسبب مظاهرات 30 يونيو الجاري التي تدعو خلالها قوى وتيارات وأحزاب المعارضة المصرية بإسقاط الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة