Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 14/06/2013 Issue 14869 14869 الجمعة 05 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«الرائد» يرسل وفداً للتعاقد مع «موندومو» الزمالك

رجوع

«الرائد» يرسل وفداً للتعاقد مع «موندومو» الزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس، تأكيدات من سالم محمد سالم وكيل اللاعب الكاميروني أليكسيس موندومو لاعب وسط الفريق الأبيض، بوصول وفد من نادي الرائد السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة، للدخول في مفاوضات رسمية وجادة للتعاقد مع موندومو وضمه لصفوف الرائد بداية من الموسم المقبل 2013 /2014 .

وكان وكيل موندومو قد نقل رغبة نادي الرائد في التعاقد مع موندومو وطلب منه مسئولو الزمالك تقديم مسئولي الرائد بعرض مالي رسمي، حتى يتسنى لمجلس إدارة الزمالك مناقشته وعرضه على الجهاز الفني ولجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائي بالموافقة عليه من عدمه.

وكشفت مصادر داخل الزمالك أن وفد الرائد السعودي سيحضر إلى القاهرة لإنهاء التفاصيل المادية مع مسئولي الزمالك والتوصل لاتفاق يرضي الطرفين و يقضى بتوقيع اللاعب الكاميروني وانضمامه إلى صفوف الفريق السعودي مطلع الموسم المقبل.

وكان موندومو قد طلب من مجلس إدارة الزمالك تخفيض المقابل المادي الذي يطلبه للموافقة على انتقاله إلى فريق الرائد السعودي، بعدما حدد مسئولو الزمالك مبلغ 250 ألف دولار لرحيل اللاعب، بالإضافة إلى التنازل عن مستحقاتة المالية لدى النادي وهو ما رفضه موندومو الذي يتمسك بالحصول على مستحقاته من الزمالك قبل رحيله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة