Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

هيئة المهندسين تنظم انتخابات إلكترونية تكميلية للشعب الهندسية اليوم

رجوع

هيئة المهندسين تنظم انتخابات إلكترونية تكميلية للشعب الهندسية اليوم

الرياض - واس:

تطلق الهيئة السعودية للمهندسين اليوم، انتخابات الترشح لعضوية مجالس الشعب الهندسية التكميلية التي لم تنتخب في الفترة الماضية للمهندسين السعوديين وغير السعوديين من أعضاء الهيئة، وتستمر لمدة عشرة أيام . أوضح ذلك أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور غازي بن سعيد العباسي، مبيناً أن الانتخابات تنظم إلكترونياً، حيث سيكون الانتخاب من خلال موقع الهيئة الالكتروني www.saudieng.sa .

وأبان أن الشُعب التي ستعقد انتخاباتها هي :»شعب الهندسة الصناعية، وهندسة الحاسب الآلي، والتعدين والجيولوجيا، - شعب أساسية -إلى جانب شعب الهندسة القيمية، وتحلية المياه، التراث العمراني - شعب عامة»

واشترطت الهيئة السعودية للمهندسين على الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشُعب الأساسية، أن يكون المرشح عضواً أساسياً، وحاصلاً على مؤهل علمي في أحد تخصصات الشعبة ودرجة مهنية من الهيئة لا تقل عن درجة مهندس مشارك في تخصص الشعبة «سعودي»، ودرجة مستشار «غير سعودي» فيما اشترطت في

شٍُعبة تحلية المياه أن يكون المتقدم لديه خبرة واهتمام لا يقل عن سنة في مجال تحلية المياه، إلى جانب مشاركته في مؤتمرات أو أبحاث تخصصية في مجال تحلية المياه . وفيما يخص شُعبة القيمية اشترطت الهيئة أن يكون لدى المترشح خبرة لا تقل عن سنة في مجال الهندسة القيمية، بالإضافة لمشاركته في إحدى المؤتمرات أو الأبحاث التخصصية في المجال نفسه. في حين اشترطت الهيئة السعودية للمهندسين على المترشح لشعبة التراث العمراني أن يكون متخصصاً في أحد المجالات التالية» عمارة ، تخطيط عمراني، تخطيط حضري»، ولديه خبرة واهتمام لا يقل عن سنة في مجال التراث العمراني، ومشاركات في مؤتمرات أو أبحاث تخصصية في المجال نفسه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة