Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فرقة بسمة في مهرجان كاف

رجوع

ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان كاف السياحي 34 (صيف بالقريات) قدمت فرقة بسمة على مسرح الطفل المعد لهذه المناسبة العديد من الألعاب المتنوعة والمشوقة للأطفال، كما فتح المجال بالمشاركة لجميع من يرغب من الأطفال، وذلك من خلال بعض الألعاب والمسابقات التشجيعية والتثقيفية، عقب ذلك قام فريق سوبر تيم بتقديم عرض الدبابات والسيارات الاستعراضية، إذ قام أعضاء الفريق برفع السيارات بأشكال عدة مبهرة والسير بالمركبة بـ (كفرين)، وأيضاً رفع الدبابات والدراجات النارية أثناء السير في شكل مميز صفق له الجميع وخصوصاً الشباب الذين تحلقوا حول الحلبة مبكراً لحضور هذه العروض الإبداعية المدهشة التي نالت إعجابهم بشكل كبير. وبعد أن أدى الجميع صلاة المغرب ألقى فضيلة الشيخ علي بن عويد العبدلي وكيل الكلية التقنية محاضرة دينية توعوية موجهة لجميع شرائح المجتمع. عقب ذلك فتح المجال لمن يرغب بالأسئلة والاستفسارات، إذ أجاب فضيلته على العديد من الاستفسارات الشرعية والمسائل الدينية.

وعقب ذلك أقيمت فعاليات قتال الشوارع والقوة والتحدي والإثارة وخفة الحركة البهلوانية، مقدمة من فرقة (نبض الهواة) إذ تفاعل الجمهور مع هذه العروض الشيقة التي نالت استحسان الجميع بمن فيهم الجانب النسائي الذي كان موجوداً ضمن الحضور الغفير. وبعد أن جاء دور الفعالية الثالثه لهذا اليوم صعد على المسرح الرئيس الكابتن عبدالمجيد بن خالد الهذيل قائد فرقة بسمة وطن الترفيهية وقدم العديد من الأسئلة للأطفال والحضور وجوائز مالية فورية لمن يجيب إجابة صحيحة.

ومن ثم قام فريق استعراض الحيوانات بقيادة أبو جراح بعرض الحيوانات المفترسة مع ترويضها مثل الأسد واللبوة وأيضاً عرض التمساح الكبير. وفي الختام تم السحب على الجوائز القيمة، وذلك بحضور رئيس بلدية القريات ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان المهندس/ علي بن قائض الشمري وعدد كبير من الجمهور والأهالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة