Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عدد من الزائرات لـ(الجزيرة):
معرض الأسر المنتجة عمل جميل وفريد

رجوع

من داخل خيمة الأسر المنتجة والمشاركة من ضمن فعاليات مهرجان كاف 34 (صيف بالقريات)، حيث استقطب مهرجان كاف لهذا العام عدد كبير من الزوار من داخل محافظة القريات والمحافظات والمدن والقري القريبة منها مثل (سكاكا وعرعر وطريف وطبرجل والعيساوية والناصفة وغطي والعقيلة).

تم االلقاء مع عدد من الزائرات لمهرجان كاف 34 وأعربن عن مدى إعجابهن للالتفاته الطيبة للعنصر النسائي فعبرت الزائرة «فضة الرويلي» من أهالي طريف عن مدى إعجابها بهذا المهرجان وتقديمه للأنشطة المختلفه والتى تناسب جميع شرائح الأسرة، حيث يخدم الآباء والأمهات والأطفال وكبار السن, كما قدمت «الرويلي» الشكر الجزيل للقائمين على هذا المهرجان وإتاحة الفرصة لها للتعبير عن رأيها.

وأوضحت الزائرة «أم سلمان «من أهالي سكاكا أن ما تم تقديمه في برنامج الأسر المنتجة أعمال جميلة وفريدة من نوعها وتتمنى أن تستمر مثل هذه المشاركات ويتم الإعلان عنها بوقت كاف حتي يتسنى لها المشاركة بهذا المهرجان, حيث إن لها مشاركات في مهرجان الزيت والزيتون المقام في مدينة الجوف.

وشاركتها الرأي «أم صالح» من أهالي القريات بانها سوف تشارك في المهرجان العام المقبل بإذن الله وعرض ما لديها من منتجات الألبان من (شنينة وقطيع (لبنة) وسمن وزبد وإقط).. سائلة المولي أن يمد في عمرها لتسنح لها الفرصة في المشاركة في مهرجان كاف المقبل.. بحول الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة