Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«عمومية مكة» تقر ميزانية 1433 وتناقش إصدار صحيفة مكة المكرمة

رجوع

«عمومية مكة» تقر ميزانية 1433 وتناقش إصدار صحيفة مكة المكرمة

عقدت الجمعية العمومية لمؤسسة مكة للطباعة والإعلام اجتماعاً في المقر الرئيسي للمؤسسة بمكة المكرمة برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ صالح بن عبدالله كامل وحضور أعضاء الجمعية العمومية ومدير عام المؤسسة الأستاذ لؤي عبدالله مطبقاني ومندوب وزارة الثقافة والإعلام الأستاذ عابد اللحياني والمحاسب القانوني للمؤسسة.

وقد تداول المجتمعون في بنود جدول الأعمال المعد لهذا الاجتماع وتوصلوا إلى جملة من القرارات من بينها اعتماد الحسابات الختامية والميزانية العمومية للمؤسسة عن العام المالي 1433هـ، كما تم اختيار محاسب قانوني جديد للمؤسسة لمراجعة حساباتها للعام القادم.

هذا وقد تولى سعادة رئيس مجلس الإدارة الرد على تساؤلات أعضاء الجمعية عن سير العمل في المؤسسة ومشروعاتها، كما قدم المدير العام شرحاً وافياً عن مراحل تحديث وتجهيز مباني المؤسسة وخطوات إصدار صحيفتها «مكة المكرمة» ومشروعاتها الرأسمالية التي ينتظر بعون الله أن تعود بالنفع والفائدة على المؤسسة وملاكها والمجتمع بصفة عامة.

تم تناول المجتمعون طعام الغداء الذي دعا إليه مستشار المؤسسة الأستاذ حاتم عبدالسلام واختتم الاجتماع بتمنيات الجميع بتحقيق المؤسسة أهدافها التى يتطلع إليها الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة