Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

اليوم تنطلق بطولة القارات في البرازيل بمشاركة ابطال قارات العالم. ستكون المنافسة قوية ومشوقة. وتأتي في وقت مناسب للجميع.

***

الفيفا فرض على البرازيل اقامة مباريات بطولة القارات في وقت مناسب ومتوافق مع توقيت اوروبا والشرق الاوسط وليس توقيت امريكا الجنوبية، مما سيساهم في توسيع مساحة المشاهدة الحية في العالم، وبالتالي يحقق عوائد مالية اكبر.

***

كشف مهاجم الهلال ويسلي سبب انخفاض مستواه في الهلال، حيث قال في تصريحات صحفية للاعلام الروماني انه كان يعيش في عزلة تامة نظراً لعدم اجادته التحدث بالانجليزية.!!

وهذا بالتأكيد يكشف قصورا اداريا في التعامل مع اللاعب.

***

احســـــنت الادارة النصراوية بتجديد عقد المدافع البحريني محمد حسين فهو مكســـب للفريق وقدم الموسم الماضي مستوى مميزاً اكد خلاله جدارته بارتداء القميص الأصفر.

***

رحيل اللاعب محمد الخليوي رحمه الله يوجب على ادارة نادي الاتحاد المسارعة لتقديم مبادرة وفاء تجاه اسرة اللاعب التي هي بأمس الحاجة الى هذا العمل.

***

الاستفتاءات التي تنشرها العديد من الصحف الورقية او الالكترونية هذه الايام فضحت ميول كثيرين ممن كانوا يتسترون خلف ميول وهمية لتضليل الوسط الرياضي بميول مختلفة. رغم ان الميول حق لكل انسان ولا يضيرهم كشف ميولهم الحقيقية.

ولكن الرغبة في الظهور بوجه مختلف هي التي تقف وراء ذلك التصرف.



رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة