Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

يغني للجماهير ( 25 ) أغنية بين قديمه وجديده
فنان العرب يطلق رائعة (يا راحلة) في حفلة دبي

رجوع

فنان العرب يطلق رائعة (يا راحلة) في حفلة دبي

الجزيرة - فن:

علمت (الجزيرة) أن فنان العرب قد قرر إطلاق أغنيته الجديدة (يا راحلة) وهي من كلمات ساري وألحان ناصر الصالح، كما أنها واحدة من الأغاني العريضة (المكبلههة) التي طالما أبدع فيها فنان العرب، كما أنها واحدة من الأغاني التي يطلقها محمد عبده على المسرح بدل الأستوديو.

وإلى جانب أغنية (يا راحلة)، قرر محمد عبده أن يدرج 25 أغنية ليقدمها للجمهور الذي سيتواجد لمشاهدته والاستمتاع بحفلته المنتظرة على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، الذي يتسع لأكثر من 2000 شخص، يوم السادس والعشرين من يونيو الجاري.

وبحسب مصدر موثوق في شركة روتانا فإن مبيعات التذاكر تسير بشكل (ممتاز)، حسبما قال، فيما سيتم تصوير الحفل بأحدث الكاميرات تمهيدا لعرضها وتقديمها هدية لملايين المشاهدين لاحقا، كما أن إذاعة روتانا السعودية ستواكب الحدث، الذي سيقدمه الزميل أحمد الحامد، وتباع حاليا التذاكر في كافة منافذ ومتاجر روتانا في السعودية والخليج ومركز دبي التجاري العالمي.

وقبل الحفل بيوم سيتم عقد مؤتمر صحافي لفنان العرب يرافقه في ذلك الأستاذ سالم الهندي ويديره الزميل أحمد الحامد، ويحضره عشرات الصحافيين من داخل الإمارات والسعودية والخليج والوطن العربي، وهي مناسبة لعودة محمد عبده لأجواء المؤتمرات الصحافية وأحاديثه التي طالما كانت محل اهتمام وسائل الإعلام والجماهير والمهتمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة