Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

فايز المالكي سلّم «سكتم بكتم»: حلقاتنا ليست (بايتة)

رجوع

فايز المالكي سلّم «سكتم بكتم»: حلقاتنا ليست (بايتة)

الجزيرة - فن:

تسلّمت قناة «روتانا خليجية» من الفنان فايز المالكي الجزء الجديد من العمل السعودي المنتظر «سكتم بكتم»، والذي سيتمّ عرضه حصرياً خلال رمضان على شاشتها، ويأتي هذا التعاون بعد أن اتفقت إدارة شبكة قنوات روتانا في مطلع هذا العام على إنتاج وعرض العمل الذي حصد إعجاب ومتابعة الجمهور الخليجي طوال السنوات الماضية.

العمل الذي تم تصويره في المملكة وفي بلاد أخرى كإندونيسيا وماليزيا، سيحمل هذا العام الكثير من الجديد، إذ يعتبر الفنان فايز المالكي أن غياب الرقابة على العمل وإعطاءه مساحة الحرية الكافية من قبل إدارة القناة أعطياه دفعاً متجدداً للمواضيع التي سيتناولها البرنامج وستكون مستقاة من قلب الحدث وتهمّ بطبيعتها المجتمع السعودي، ومنها حلقات خاصة عن «الدرباوية» و»المساجين» وحلقة صوّرت من قلب الطائرة، بالإضافة إلى مواضيع تتناول قضايا المرأة.

وعن كواليس العمل يقول المالكي: «كنا أول من بدأ التصوير من أجل شهر رمضان، وبعون الله استطعنا استكمال جميع المشاهد وقد سلّمنا العمل إلى إدارة قناة «روتانا خليجية» داعين أن يلقى استحسان الجمهور المتابع خلال الشهر الفضيل. مواضيع «سكتم بكتم» ليست بايتة، بل إن الثقة الكبيرة التي أعطتنا إياها إدارة روتانا ساعدتنا على تقديم مواضيعنا بشفافية وبحرية.»

وفي هذا الإطار قدّم الفنان فايز المالكي شكره الكبير لسمو الأمير، الوليد بن طلال الذي يهتم بالفن والفنانين السعوديين ويقدم لهم كل الدعم، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع رئيس قطاع التلفزيزن في روتانا، تركي الشبانه، الذي وكما قال المالكي، تابع العمل والنصوص وكان الداعم الأكبر لهذا المسلسل معنوياً ومادياً. كما اعتبر فايز المالكي أن التعامل مع شبكة قنوات روتانا حكمته الثقة المتبادلة الكبيرة مما أعطاه دفعاً لتقديم عمل متميز هذا العام. ولم ينس المالكي أيضاً شكر كل تعاون معه في هذا الجزء من «سكتم بكتم» لا سيما المخرج محمد العوالي والكاتب عبدالعزيز المدهش وكل طاقم العمل الذي عمل بيد واحدة وقلب واحد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة