Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تحت اسم «استمتع بإجازتك واربح»
العربي الوطني يطرح حملة تسويقية جديدة

رجوع

العربي الوطني يطرح حملة تسويقية جديدة

تزامناً مع بداية الصيف، طرح البنك العربي الوطني حملة تسويقية جديدة تحت اسم « استمتع بإجازتك واربح .... « تشمل عرضين مميزين للفوز بجوائز قيمة، فعند استخدام العميل بطاقة صراف العربي لسحب النقد أو لتسديد قيمة مشترياته خارج السعودية يتأهل مباشرة لدخول السحب على واحد من 40 جهاز آي باد ميني، كما يتأهل العميل لدخول السحب على واحد من 40 جهاز جالكسي S4 عند استخدامه بطاقة العربي الائتمانية لتسديد قيمة مشترياته خارج السعودية، وذلك اعتباراً من 1 يونيو حتى 10 يوليو 2013م.

وأوضح أسعد السادة، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، أن هذه الحملة كغيرها من الحملات العديدة التي يطرحها البنك من وقت لآخر، تهدف إلى منح العملاء قيمة مضافة، وتشجعهم على الاستفادة من العروض الخاصة، وتعكس حرص البنك على تلبية احتياجات عملائه، والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها لهم. كما أنها تضاف إلى باقة المزايا التنافسية التي توفرها بطاقات العربي الائتمانية، ضمن برنامج مكافآت العربي، الذي يمنح العملاء نقاطا تستبدل بمكافآت.

يذكر أن بطاقات العربي الائتمانية تحظى بإقبال واسع من قبل مختلف الشرائح الاجتماعية وذلك نظراً لمزاياها الكثيرة والمتنوعة، ومنها توافقها مع أحكام الشريعة، والقبول الواسع لدى أكثر من 29 مليون متجر في جميع أنحاء العالم، والتأمين على حامل البطاقة أثناء السفر ضد الوفاة والإصابة عند شراء التذاكر بواسطة البطاقة، وتعويض حامل البطاقة في حالة تأخر أو ضياع الأمتعة أو تأخر الرحلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة