Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

القيادات النسائية في مدينة الملك سعود الطبية تعبِّر عن مشاعر الفرح بحصول المدينة على شهادة JCIA

رجوع

القيادات النسائية في مدينة الملك سعود الطبية تعبِّر عن مشاعر الفرح بحصول المدينة على شهادة JCIA

الجزيرة - جواهر الدهيم:

عبّر عددٌ من القيادات النسائية في مدينة الملك سعود الطبية عن فرحتها بحصول المدينة على شهادة الاعتراف الدولي للمنشآت الصحية من اللجنة المشتركة الدولية للاعتماد «JCIA «.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته المدينة لتكريم منسوبيها صباح أمس برعاية معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن حمزة الخشيم، فقالت رئيسة حقوق ورعاية المرضى بالمدينة الدكتورة وداد عباس شطا إن هذا الإنجاز ما هو إلا ثمرة حصاد جهد وتعب جميع منسوبي مدينة الملك سعود الطبية وبخاصة أعضاء لجنة حقوق المرضى والتي عملوا على أكمل وجه وما حضور معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن حمزة الخشيم لا وسام على صدورنا، وأسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يوفق الجميع لما فيه الخير. فيما قالت مديرة إدارة الأسرة بالمدينة الدكتورة فوزية الزامل إن مشاعري لا توصف بما حققته المدينة من إنجاز عالمي يحقق الجودة في عطاء المدينة وهذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بجهود الجميع، وسوف نتعاون بإذن الله لنواصل العطاء لأبناء الوطن.

كما وصفت نائبة مديرة إدارة التشريفات الأستاذة فايزة بنت محمد بن عامر هذا الإنجاز بأنه فخر لكل من ينتمي لهذه المدينة والتي كانت أول مستشفى في مدينة الرياض قلب العاصمة الحبيبة وحققت من الخبرة والتقدّم الطبي ما تعجز الكلمات عن وصفه، ففرحتنا لا تُوصف وسوف نسعى بإذن الله إلى تقديم مزيد من الجهد والعطاء والمحافظة على الجودة بكل جد وإخلاص.

فيما ذكرت مديرة إدارة الاعتماد في مجلس اعتماد المنشآت الصحية بجدة ماجدة عبد الهادي شقدار وإحدى المكرَّمات أن أي إنسان يعمل في مدينة الملك سعود يعتبر إضافة إلى خبرته، فهي شيخ المستشفيات ولها خبرة وباع طويل في الطب وخدمة المرضى وأنا سعيدة بالفترة التي قضيتها فيها فهي بحق استحقت الشهادة عن جدارة فأهنئ منسوبيها هذا الإنجاز.

كما عبّرت عن فرحتها بهذا الإنجاز منسقة الجودة في إدارة خدمات المرضى الدكتورة نعمة لبد، فقالت: سعدنا بهذا التكريم الذي وقفت خلفه جهود جنود مجهولين أدوا من الجهد والعطاء الشيء الكثير وكانوا يستحقون التكريم بصورة أفضل ولكن تشريف نائب وزير التخطيط تكريم لنا وإنجاز المدينة عطاء لنا جميعاً.

كما أبدت الدكتورة هالة محمد صبري من لجنة فريق دعم المرضى مشاعر الفرح والسرور بهذا الإنجاز قائلة عملت في مجال الجودة الذي أضاف إلى عملي كطبيبة معرفة الطرق الصحيحة وفق معايير ومقاييس الجودة وفتح طريقي نحو التطوير والتخطيط في الجودة وحقوق ورعاية المرضى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة