Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

مركز غرناطة وفعاليات مكثفة خلال مهرجان الرياض للتسوق

رجوع

مركز غرناطة وفعاليات مكثفة خلال مهرجان الرياض للتسوق

يستضيف مركز غرناطة التجاري المعرض التعريفي والتثقيفي الذي ينمي القراءة ويعزز دورها في نشر الثقافة والعلم للطفل الذي تنفذه مكتبة الملك عبد العزيز ، خلال الفترة من من 29 يونيو - 3 يوليو، في إطار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته التاسعة لصيف هذا العام.

وقد أشاد المهندس سلمان البيز المدير التنفيذي لمركز غرناطة بهذه الخطوة لمكتبة الملك عبد العزيز ، مشيراً إلى أن المهرجان يعد فرصة مواتية لإدخال التسلية إلى نفوس الأطفال والترويح عنهم، مع العمل على تنمية ثقافة هذه الشريحة وتلبية احتياجاتها لأنها أولى بالرعاية والاهتمام في هذه السن الصغيرة أسوة بما تقوم الدول المتقدمة.

وأكد أن مهرجان الرياض هذا العام يحتضن فعاليات جديدة ومبتكرة ويتيح لجمهوره الاطلاع على العروض المختلفة والترويج لها، بجانب أنه يتيح فرص عمل موسمية للسعوديين والسعوديات، ما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منه. وعن الفعاليات الأخرى في المهرجان، ذكر البيز أنها تشمل عروضا تراثية وتسويقية، إضافة لوجود معرض متكامل للأسر المنتجة، ومسرح للطفل، ومسابقات وعروض ترفيهية للعائلات ، وعروض وألعاب بهلوانية لفرق عالمية وعروض شعبية، وسحوبات على جوائز قيّمة .

هذا إلى جانب معرض الوسائل التعليمية والترفيهية التي تحقق الفائدة للطفل ومرافقيه، والذي يقام خلال الفترة من 22 - 28 من يونيو الحالي تحت مسمى «نيو بوي» ، إلى جانب «المرسم الحر» الذي يهتم بالجانب الفني لدى الأطفال من خلال رسمهم على الخشب والزجاج، إضافة إلى اللصق على الأكواب .

كما ينظم مركز غرناطة معرض المنتجات الفرنسية خلال الفترة من 15 - 21 من يونيو الحالي وهو معرض يضم العديد من الشركات الفرنسية وذلك لعرض منتجاتها. بعد أن نظم معرض المستلزمات النسائية (أسرارها)، ومعرض تسويقي يعنى بمستلزمات المرأة خلال الفترة من 8 - 14 من يونيو الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة