Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فيما قال: بناء أعلى برج في العالم بـ(4.6) مليارات ريال يسير حسب المخطط
الأمير الوليد يرأس الاجتماع الرابع لمجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية

رجوع

الأمير الوليد يرأس الاجتماع الرابع لمجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية

الجزيرة - الرياض:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة اجتماع مجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية الرابع في مدينة الرياض وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة الذي تضمن كل من عبدالرحمن حسن شربتلي وصالح بن لادن وسموأل بخش والمهندس طلال الميمان.

وخلال الاجتماع أطلع مجلس الإدارة، المهندس طلال إبراهيم الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للتطوير العقاري وعضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، وعضو مجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية، عن الاتفاقية النهائية مع فنادق فورسيزنز بخصوص تشغيل الفندق الفاخر في البرج الأعلى في العالم الذي سيبلغ ارتفاعه أكثر من 1000 متر وبقيمة 4.6 مليار ريال سعودي.

وقام المهندس وليد عبدالجليل بترجي الرئيس التنفيذي لشركة جدة الاقتصادية باطلاع مجلس الإدارة عن حالة المشروع، وقدم عرض عن تقدم أعمال بناء الأساسات التي تقوم به شركة سعودي باور بالمملكة. وقام أيضاً مجلس الإدارة باستعراض مذكرات التفاهم الخاصة بالبنية التحتية وخدمات المشروع ومن ضمنها أعمال المياه والكهرباء والتبريد.

وقام المهندس المعماري حسن عبدالرحمن شربتلي باطلاع مجلس الإدارة عن المفاوضات القائمة مع شركات إدارة المشاريع بالإضافة إلى المشروع الهندسي القائم مع دار الهندسة.

وقد أكد مجلس الإدارة في نقاشاتهم لمتطلبات الخدمات والبنية التحتية في موقع مدينة المملكة بجدة. وعبر مجلس الإدارة عن مدى الرضا من مضي المشروع قدماً وعن أعمال الأساسات كمرحلة أولية لبناء البرج.

كما حضر الاجتماع كل من شادي صنبر عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة المملكة القابضة والمدير المالي والإداري، ومحمد فهمي نائب المدير المالي لشركة المملكة القابضة، وصادق أفضل من شركة أبرار القابضة، ونعيم وزيري من شركة بن لادن السعودية، وماجد عبدالكريم الطوخي مدير تطوير الأعمال و إدارة العمليات لشركة المملكة للتطوير العقاري، وفهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة