Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(25) نادياً موسمياً تقدم فعالياتها لطلاب وطالبات محافظة الطائف

رجوع

الطائف - محمد الوذيناني:

بدأ 25 ناديا موسمياً فعالياته الترويحية والاجتماعية والثقافية أمام الطلاب والطالبات في محافظة الطائف وذلك يوم أمس الأول السبت، التي تستمر حتى الـ 23 من شهر رمضان المقبل.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني، أن تعليم الطائف اعتمد هذا العام 25 نادياً موسمياً للبنين والبنات داخل محافظة الطائف والمحافظات الأخرى التابعة لها، مبيناً أن الأندية الموسمية تستهدف أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة ويشرف عليها 250 تربوياً لتقديم البرامج والإشراف والمتابعة، مشيراً إلى أن التسجيل مستمر في جميع الأندية التي توفر للمنتسبين مواصلات مجانية.

وبين أن الأندية في قطاع البنات تشمل نادي العقيق ومقره الثانوية الثانية، ونادي الإبداع بمحافظة رنية، ونادي الورود بمحافظة الخرمة، ونادي الموهبة بمدارس واحة الفكر الأهلية وهو خاص بالموهوبات حيث يقدم برامج إثرائية للموهوبات، لافتاً النظر إلى أنها تحتضن المنتدى الثقافي والاجتماعي، والمنتدى العلمي، والمنتدى المهني والفني، ومنتدى الطفولة.

فيما خصص في قطاع البنين 21 نادياً موسمياً أربعة منها تابعة لإدارة التوعية الإسلامية، وواحد بمدارس طلائع المبدعين الأهلية، وناد للموهوبين و17 نادياً تحت إشراف إدارة النشاط الطلابي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة