Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير فيصل بن خالد دشَّن مهرجان عسير ويشكر بن سمار

رجوع

الأمير فيصل بن خالد دشَّن مهرجان عسير ويشكر بن سمار

الجزيرة - المحليات - أبها:

انطلقت في تمام التاسعة من مساء أمس الاول فعاليات مهرجان عسير للتراث ضمن مهرجان أبها يجمعنا بالساحة الشعبية، على أن يستمر لمدة 6 أيام.

وخصصت اللجنة المنظمة أماكن مخصصة للعائلات وأخرى للشباب.

في حين أوضح منظم الفعالية عبدالرحمن هقشة أن الفعالية التي ستنقل على قناة المرقاب الفضائية ستقدم تقاليد وعادات وفلكلور المنطقة، وسيضم مجلس عسير الذي سيتم من خلاله استضافة أحد المهتمين بالموروث، إضافة إلى وقفة مع راوٍ ومنشد، كما سيتخلل الحفل أمسيات شعرية لعدد من شعار المنطقة, في المقابل ستسجل كل ليلة من ليالي المهرجان وقفة وفاء لمن خدموا الموروث في المنطقة.

يذكر أن أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اطلع على فعاليات المهرجان ومناشطه بمكتب سموه خلال استقباله رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار رجل الأعمال مسعد بن سعود بن سمّار الذي قدم دعمه للمهرجان.

وقدم الأمير فيصل بن خالد شكره إلى الشيخ مسعد بن سمّار نظير دعمه الأنشطة والفعاليات الصيفية، منوّها بهذا الدعم وأنه ليس بمستغرب، فهو يحرص دائماً على دعم الأنشطة والفعاليات المقامة بالمنطقة، انطلاقاً من استشعار المسؤولية الاجتماعية لرجال المال والأعمال، خصوصاً وأن هذه الفعاليات يشارك بها ويقوم عليها شباب المنطقة، فيما أشاد بن سمّار بدور أمير عسير في دعم وتنشيط الحركة السياحية في المنطقة بوقوفه ودعمه بوقته وجهده على كل صغيرة وكبيرة في هذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة