Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

صناعة الكهرباء

(24) ألف فني ومهندس وإداري سعودي يشغلون ويديرون منشآت الكهرباء

رجوع

(24) ألف فني ومهندس وإداري سعودي يشغلون ويديرون منشآت الكهرباء

عملت الشركة على استقطاب حملة الثانوية (العلمي، الصناعي) وخريجي الكليات التقنية حيث تقوم الشركة بتدريبهم داخل معاهدها في التخصصات الفنية المختلفة التي تلبي احتياجات قطاعات الشركة.

وتقدم الشركة لخريجي مراكز التدريب برنامجاً مكملاً هو برنامج التدريب على رأس العمل يكتسب من خلاله المتدرب القدرة على أداء مهام محددة في بيئة عمل حقيقية.

واستطاعت معاهد التدريب بالشركة أن تؤهل منذ إنشائها وحتى الآن 12910 خريجاً. وتستوعب الشركة 1500 شاب سعودي سنوي من خريجي الثانوية العامة والكلية التقنية وتؤهلهم للعمل في منشآتها ضمن برنامج التدريب على رأس العمل الذي يكتسب من خلاله المتدرب القدرة على أداء مهام محددة في بيئة عمل حقيقية.

وأشرفت المعاهد على تدريب وتأهيل خريجى الثانويات الذين ألحقوا بعد التخرج ببرنامج التدريب على رأس العمل، كما أنها تستقطب سنوياً 450 خريجاً جامعياً جديداً في تخصصات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والحاسب الآلي وغيرها. ونتيجة لهذه الجهود هناك 24 الف فني ومهندس وإداري سعودي يديرون ويشغلون منشآت الكهرباء. وفي مجال الإبداع والجودة الشاملة, حصلت الشركة على المركز الأول لجائزة الملك عبد العزيز للجودة . كما حصلت للمرة السابعة على جائزة الأمير نايف لتوطين الوظائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة