Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قبل مونديال البرازيل
عصام الحضري يغازل «برادلي» للعودة لصفوف الفراعنة

رجوع

عصام الحضري يغازل «برادلي» للعودة لصفوف الفراعنة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكَّد الحارس المصري الدولي عصام الحضري، لاعب نادي المريخ السوداني أن علاقته طيبة جداً بجميع أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي، وأنه كلاعب يبذل قصارى جهده من أجل العودة لصفوف الفراعنة بعدما أنهى أزمته مع ناديه المريخ السوداني، مشدداً على أنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل وقيادة منتخب مصر فيه.

يأتي ذلك في محاولة من الحضري - الذي أعلن انتهاء أزمته رسمياً مع فريقه المريخ السوداني - للعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الأزمة التي افتعلها مع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة في مباراة تشيلي الودية عقب جلوسه على دكة البدلاء لشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

واعترف الحضري أنه أخطأ في الأزمة التي حدثت مع الجهاز الفني بقيادة برادلي عقب خلال مباراة تشيلي، مشيراً إلى أنه موقف وقد تعلم منه وهو في هذه السن «37 سنة» ، ولا بد من أن يتكاتف الجميع من أجل وصول الفراعنة إلى كأس العالم بالبرازيل بعد غياب طويل منذ عام 1990 بإيطاليا.

وأشار الحضري إلى أنه قام بسحب شكواه ضد ناديه بعدما طلب منه جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني إنهاء الأمر، مضيفاً أنه سيبدأ الأسبوع المقبل مع الفريق فترة الإعداد للدور الثاني من بطولة الدوري السوداني.

يُذكر أن الحضري كان قد دخل في أزمة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب رفضه الجلوس احتياطياً لشريف إكرامي خلال مباراة مصر الودية مع تشيلي وصعَّد الحضري من موقفه بإعلانه الاعتزال رسمياً وهو ما رحب به برادلي ولكن الحضري تراجع مرة أخرى لكن برادلي أصر على موقفه بعدم ضم اللاعب مرة أخرى لصفوف الفراعنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة