Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مورينيو لم يكن يرغب بخلافة فيرغوسون في مانشستر يونايتد

رجوع

مورينيو لم يكن يرغب بخلافة فيرغوسون في مانشستر يونايتد

  أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو العائد لتدريب تشلسي الإنكليزي أنه لم يكن يرغب في خلافة اليكس فيرغوسون في مانشستر يونايتد بعد اعتزاله. كما كشف أن فيرغوسون كان أبلغه قبل أشهر عدة بأنه سيستقيل من منصبه مدربا لمانشستر يونايتد. وترددت أخبار كثيرة في السابق عن أن مورينيو قد يكون مدربا لمانشستر يونايتد في حال اعتزال فيرغوسون.

واعتزل فيرغوسون في نهاية الموسم الماضي، الذي ترك فيه مورينيو منصبه في ريال مدريد الأسباني. وقال مورينيو «كنت أعلم بأن فيرغوسون سيعتزل قبل أشهر عدة، وأنا سعيد جدا لهذه الثقة لأنه خبر مهم للعالم، وأعتقد بأن عددا قليلا من الأشخاص المحيطين به كانوا على علم بالأمر، ولذلك كانت مسؤولية كبيرة بأن أعرف الأمر». وتابع «علمت ذلك لأننا صديقان، وقد أبلغته أيضا بأن الفريق الذي سأدربه في انكلترا هو تشلسي»، مضيفا «قلت له بأنني أريد المجيء إلى تشلسي وبأنني سأرفض أي عرض من أجل تشلسي».

وسبق أن درب مورينيو تشيلسي من 2004 إلى 2007 وتوج معه بلقب الدوري الانكليزي مرتين والكأس المحلية مرة واحدة وكأس رابطة الأندية مرتين قبل أن يقيله مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش لينتقل بعدها إلى الإشراف على انتر ميلان الإيطالي من 2008 إلى 2010 ثم ريال مدريد الأسباني في المواسم الثلاثة الأخيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة