Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يتكون من ( 8 ) ملاعب وغرف تبديل للملابس
الرئاسة العامة لرعاية الشباب تعتزم إنشاء استاد رياضي ضخم للتنس في جدة

رجوع

الرئاسة العامة لرعاية الشباب تعتزم إنشاء استاد رياضي ضخم للتنس في جدة

كتب - زيد السبيعي:

تؤكد مصادر «الجزيرة» أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تعتزم إنشاء استاد رياضي ضخم للعبة التنس الأرضي في محافظة جدة، إضافة إلى ثمانية ملاعب وغرف تبديل الملابس ومراكز تدريب للعبة، نظراً لوجود أرض فضاء تعود ملكيتها للرئاسة، ويتوقع أن يبدأ تنفيذ المشروع في غضون الأشهر المقبلة.

وفي حالة إنجاز مشروع الاستاد سيتحقق حلم طال انتظاره لعشاق اللعبة في المملكة وسيكون داعما حقيقيا للاتحاد السعودي للتنس في تنفيذ برامجه واستضافة كأس ديفيز العالمي وتنظيم البطولات الدولية الكبرى للتنس يشارك من خلالها اللاعبون العالميون وعلى رأسهم الأسترالي نادال والسويسري فيدرل وغيرهما، إضافة إلى أن الملاعب ستكون أهم الروافد لجلب رعاة للعبة وسيجني من خلالها اتحاد التنس ملايين الريالات، وكذلك النقل التلفزيوني.

ويعد هذا التوجه الذي يسجل للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي وضع يده على الجرح وستكون أولى خطوات الدعم الحقيقي لكل الألعاب وعلى رأسها التنس من أجل تحقيق الإنجازات.

يذكر أن المملكة تفتقد لملاعب التنس وجميع الملاعب الموجودة حالياً في الرياض والدمام غير نظامية وغير معترف بها من الاتحاد الدولي للتنس وهذا من أهم عوائق عدم تطور اللعبة في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة