Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة
الأهلي المصري يجدد تعاقد الجهاز الفني لموسم واحد

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي تجديد تعاقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بكامل تشكيله بقيادة محمد يوسف، المدير الفني، لمدة موسم واحد وهو الموسم المقبل 2013/2014.

وأكد المجلس أن هذا القرار يأتي دعماً لاستقرار الفريق والعمل على المزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة التي تشهد تحديات عديدة لفريق الكرة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

من جانبه أبدى محمد يوسف، المدير الفني لفريق الأهلي، سعادته الكبيرة بقرار التجديد للجهاز الفني لمدة موسم واحد، مشيراً إلى أهمية القرار بالنسبة له والجهاز المعاون في الفترة المقبلة حيث إن الفريق سينهي موسماً ويبدأ آخر جديد خلال الشهر المقبل وهذا دعم كبير له وللاعبين في هذه الفترة المهمة متمنياً أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارة الأهلي ولجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

في شأن آخر أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي يوم أمس الأحد فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة المُقرر إجراؤها في الثاني من أغسطس المقبل لاختيار مجلس جديد يدير النادي لمدة أربع سنوات في الفترة من 2013 وحتى 2017، على أن يظل باب الترشح مفتوح لمدة أسبوع فقط تقبل خلاله أوراق المرشحين على منصب الرئيس والعضوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة