Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المفتاح لتأجير السيارات تطلق هويتها الجديدة

رجوع

المفتاح لتأجير السيارات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت شركة المفتاح لتأجير السيارات هويتها الجديدة بحلة رائعة وشكل عصري يعكس مسؤولية الشركة وحرصها في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها وتلبية كافة متطلباتهم واحـتياجـاتهم في النواحي المتعلقة بمجال خدمات وحلول المواصلات.

ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية الشركة الرئيسية في التحول من شركة لتأجير السيارات إلى الشركة الرائدة في مجال خدمات وحلول المواصلات من خلال عروضها وخدماتها المتنوعة مع ضمان أقصى درجات رضا العملاء ومستقبل أفضل لخدمة شركائها وعملائها في جميع أنحاء المملكة.

تم ذلك في حفل أقيم بالفرع الرئيسي للشركة في جدة - بطريق المدينة، بحضور ورعاية الشيخ عبدالرحمن بن محفوظ والشيخ سلطان بن محفوظ مؤسسي مجموعة المرجان القابضة.

وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة شركة المرجان القابضة وكبار ممثلي الشركة ومدراء المناطق، ونخبة من أكبر تجار ووكلاء السيارات في المملكة، وكبار مسؤولي علاقات الشركات في البنوك، وكبار الشخصيات من عملاء شركة المفتاح، ورجال الأعمال. وقال السيد إيهاب سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة المفتاح لتأجير السيارات ضمن كلمته في الحفل «على مدى أكثر من 30 عامًا، تؤمن شركة المفتاح بأن النجاح الحقيقي لا يتحقق إلا من خلال التطوير المستمر لتحقيق رضا العملاء مقرونًا بالخدمة على المستوى العالمي. واستنادًا إلى هذه المبادئ وضعنا الاستراتيجيات والأهداف من أجل تحقيق الرضا التام للعملاء واكتساب ثقتهم. واليوم، بفضل الله ثم الدعم المباشر من عملائنا، حققنا نموًا أصبحنا من خلاله واحدة من كبرى شركات تأجير السيارات في المملكة.من جانبه أكد السيد علاء طاشكندي، مدير عام العمليات في شركة المفتاح لتأجير السيارات بقوله «تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في بلدنا الحبيب وتزامناً مع خطط واسترايجيات وزارة العمل نحو زيادة معدلات نسبة السعودة والتوطين، فإن إحدى أهم استراتيجيات وتطلعات الشركة في الفترة المقبلة هي التركيز على تأهيل الشباب السعودي الباحث عن العمل وتوفير فرص عمل مميزة لهم في الشركة ومساعدتهم على الانخراط في سوق العمل السعودي، من خلال برامج توظيف وتطوير للشباب السعودي ومبادرات ومذكرات تفاهم سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة بإذن الله».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة