Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تسهيلات بنكية لـ(أبناء الخضري) بـ(535)مليون ريال

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري اتفاقيتي تسهيلات تمويل إسلامية مع بنك الخليج الدولي بقيمة 290.1 مليون ريال وتجديد اتفاقية تسهيلات بنكية مع مصرف الراجحي بقيمة 245 مليون ريال.

وأوضحت الشركة إن إتفاقية التسهيلات البنكية الموقعة مع بنك الخليج الدولي تهدف إلى توفير التزام ضامن، وتمويل رأس المال العامل وشراء أصول ثابتة للشركة، وتشتمل على ما نسبته 52% من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة، و 48% من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض وإعتمادات مستنديه.

وتبلغ مدة التمويل 48 شهراً وفقاً لمدة المشروع الممول وسيتم سداد التسهيلات بنظام المرابحة على أقساط شهرية تبلغ 2 مليون ريال شهريا وأبرمت الاتفاقية بضمان سند لأمر والتنازل عن عوائد عقد المشروع الممول.

كما أعلنت الشركة عن توقيع إتفاقية تجديد تسهيلات بنكية بنظام التمويل الإسلامي مع مصرف الراجحي بقيمة 245 مليون ريال بهدف توفير التزام ضامن، وتمويل احتياجات رأس المال ورأس المال العامل لمشروعات محددة للشركة ولأهداف أعمال الشركة بشكل عام والتي تشتمل على 61% من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة و 39% من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض وإعتمادات مستنديه قابلة للتجديد عند موعد انتهائها في 31 /03 /2014.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة