Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الصيف يزحم جوازات منطقة حائل.. والمراجعون يطلبون الحل

رجوع

حائل - سعود الرفاع:

تشهد إدارة الجوازات بمنطقة حائل هذه الفترة ازدحاماً بالمراجعين، الذي يضطرهم إلى الاصطفاف في طوابير طويلة.

وأبدى عدد من المراجعين قلقهم من قلة عدد الموظفين في مكاتب الاستقبال، ويتزامن ذلك مع ضغط الصيف، وحاجة البعض لإنهاء إجراءات سفرهم للخارج، من حيث استخراج جوازات جديدة أو تصاريح بالخروج، أو الخروج والعودة وخروج نهائي للأجانب.

بعض المراجعين قالوا لا يوجد تنظيم بالأرقام، ويستغرق كل مراجع ما لا يقل عن ساعتين وثلاث ساعات لإتمام مراجعته، كما طالب آخرون بزيادة أعداد الموظفين، والعمل بالفترة المسائية، لتسريع الخدمة وتسهيل الإجراءات.

من جهة أخرى طالب عدد من المراجعات للقسم النسائي تفعيل القسم بالجوازات والذي يوجد فيه عدد محدود من الموظفات، ولا تنتهي إجراءاتهم الا بالمرور على الأقسام الرجالية ومزاحمة الأفراد والضباط، وطالبن بإنهاء إجراءاتهم دون الدخول على الأقسام الرجالية. وتحدثت إحدى المراجعات لـ»الجزيرة» قائلة: إنها لم تنته من مراجعتها لاستخراج جوازها إلا بعد دخولها على القسم الرجالي المختص.

وفي اتصال على الناطق الإعلامي بجوازات منطقة حائل، وأوضح بأن جميع نوافذ الاستقبال تعمل وأن الازدحام يعالج بعملية التنظيم في العمل. أما الأقسام النسائية فتطبق الصورة والتفتيش، كما أوضح لـ»الجزيرة « بأنه مزحوم بالمراجعين أثناء الاتصال عليه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة