Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير الوليد يستقبل الأمير فيليب أمير ليختنشتاين

رجوع

الأمير الوليد يستقبل الأمير فيليب أمير  ليختنشتاين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض، صاحب السمو الأمير فيليب أمير ليختنشتاين ورئيس مجلس أمناء ال جي تي بنك والوفد المرافق. وتضمن الوفد كلا من الأستاذ ديفد جبسون مور، الرئيس التنفيذي للمكتب الاقليمي، ال جي تي بنك ان ليختنشتاين ليمتد والأستاذ هون روبرت كارينجتون، المستشار الدولي، ال جي تي بنك ان ليختنشتاين ليمتد.

وحضر اللقاء كل من الأستاذ شادي صنبر المدير التنفيذي لشركة المملكة القابضة والمدير المالي والإداري، والأستاذة ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية بالمكتب الخاص لسمو الأمير الوليد، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة انتصار اليماني المديرة التنفيذية، إدارة العلاقات والإعلام.

وفي بداية اللقاء، شكر الأمير فيليب سمو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، ومن ثم تناول الأمير الوليد والوفد عدداً من المواضيع الاستثمارية والاقتصادية. كما عرض الوفد على سموه عدداً من المشاريع الاستثمارية.

ولسمو الأمير العديد من الاستثمارات في أوروبا وتركيا من خلال شركة المملكة القابضة في مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات فندقية متنوعة في فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont، وفنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons وفنادق ومنتجعات رافلز Raffles وفنادق ومنتجعات موفينبيك M?venpick وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل Swissôtel.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة