Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بتكلفة تجاوزت الـ(60) مليونًا:
رئيس ديوان المراقبة العامة يوقع عقود إنشاء مقرات لفروعه في عدة مناطق

رجوع

رئيس ديوان المراقبة العامة يوقع عقود إنشاء مقرات لفروعه في عدة مناطق

الجزيرة - المحليات - واس:

وقّع معالي رئيس ديوان المراقبة العامَّة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه أمس بمكتبه بالمقر الرئيس للديوان في الرياض عقود إنشاء مقرَّات لفروع الديوان في كلّ من منطقة عسير، ومنطقة جازان، ومنطقة الجوف، مع عدد من الشركات الوطنيَّة بقيمة إجماليَّة تتجاوز (60.000.000) ريال، كما وقع معاليه عقد الخدمات الهندسية والاستشارية للإشراف على مشروعات مقار الديوان المشار إليها بقيمة (7.346.000) ريال.

وشمل التوقيع عقد مشروع إنشاء مقر فرع ديوان المراقبة العامَّة بمنطقة عسير بقيمة (19.696.141) ريالاً، ومدة التنفيذ 660 يومًا، وعقد مشروع إنشاء مقر فرع ديوان المراقبة العامَّة بمنطقة جازان بقيمة (20.394.940) ريالاً، ومدة التنفيذ للمشروع 750 يومًا، وعقد مشروع إنشاء مقر فرع ديوان المراقبة العامَّة بمنطقة الجوف بقيمة (19.414.101) ريال، ومدة التنفيذ للمشروع 660 يومًا.

وعقب التوقيع قدم معالي رئيس الديوان شكره وتقديره لخادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على دعمه المستمر لأجهزة الرقابة عمومًا وديوان المراقبة على وجه الخصوص.

وقال: تَمَّ بحمد الله افتتاح ثمانية فروع للديوان خلال الثلاث سنوات الماضية كما خصصت الأراضي اللازمة لبناء هذه المشروعات، حيث لم يكن للديوان سوى أربعة فروع في المملكة، كما سيتم عقب أسابيع قليلة بإذن الله توقيع عقود بقية الفروع، حتى يكون هناك وجودٌ فاعلٌ للديوان لدعم ومتابعة مشروعات التنمية.

وأضاف معاليه: إن من أولويات الديوان إعداد الكوادر المؤهَّلة لمواكبة التوسُّع الذي يشهده الديوان من خلال برامج تدريبيَّة داخليَّة وأخرى خارجيَّة بالاتفاق مع معهد الإدارة العامَّة، كما يوجد لدينا برامج للابتعاث في الداخل والخارج وذلك لمواكبة آخر المستجدات والتطوُّرات.

وأكَّد معالي الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه على وجوب تكامل الأدوار والتعاون بين الديوان والجهات الحكوميَّة الأخرى كهيئة التحقيق والادعاء العام وهيئة مكافحة الفساد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة