Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

الطوالة : (ذيب السرايا) أضخم إنتاج بدوي لتلفزيون الكويت

رجوع

الطوالة :  (ذيب السرايا) أضخم إنتاج بدوي لتلفزيون الكويت

الكويت - فن:

قال المنتج والكاتب عبدالعزيز الطوالة إن المسلسل التلفزيوني البدوي الجديد (ذيب السرايا) يمثل أضخم إنتاج تلفزيوني بدوي لتلفزيون الكويت، يتواصل تصويره هذه الأيام في الأردن، حيث تم بناء مدينة متكاملة مزودة بكل الإمكانيات الإنتاجية لتحقيق هذا العمل الدرامي الجديد والذي وصفه الطوالة بأنه يشكل نقلة كبيرة على صعيد إنتاج المسلسلات البدوية.

وأشار الطوالة إلى أن فريق العمل قطع شوطاً واسعاً من إنتاج هذا العمل الكبير الذي سيجد طريقة إلى جمهور الفضائية الكويتية التي تعودت دائما أن تقدم كل ما هو جديد وما يليق بجمهورها الكريم.. وأكد الطوالة إلى أن التحضيرات لهذا العمل تواصلت على مدى عام كامل من تجهيز المواقع واختيار النجوم ومن قبلها كتابة النصوص ولاحقاً تصميم الأزياء واختيار الإكسسوارات وبناء القرى الخاصة بالعمل بالإضافة إلى الاستعانة بفرق الخيالة المتخصصين في تنفيذ الكثير من المشاهد القتالية الصعبة والتي يتم تقديم العديد منها لأول مرة في تاريخ الدراما البدوية في العالم العربي.

وحول العمل قال الطوالة، إن المسلسل من إنتاج وزارة الإعلام الكويتية، وبطولة حشد من النجوم من الكويت والخليج والأردن ومنهم محمد المنيع وعبدالله بهمن ومحمد المسلم وياسر المصري وزهير النوباني ومازن الناطور ومحمد المجالي ونيرمان عبدالكريم ونجلاء عبدالله ورؤى الصبان وغازي حسين.

قصة المسلسل من قصص البادية الشهيرة وتتحدث عن الطفل متعب (ياسر المصري) والذي يولد في ليلة المعركة التي يقتل بها والده وأمه أثناء الولادة ويصبح يتيم الأبوين ومنبوذاً حتى يكبر ويصبح فارساً مشهوراً بين القبائل، وفي المسلسل العديد من الخطوط والحكايات التي ترسخ قيم البادية، حيث الشهامة والتضحية والكرم والوفاء، والمسلسل كتبه مشعل الرقعي ويتصدى لإخراجه محمد الطوالة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة