Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

من المحزن جدا أن نصل لحد يأمر فيه مجلس الوزراء الخطوط الجوية السعودية «الناقل الوطني» بمضاعفة خدماتها وتحسن تعاملها مع الناس! لماذا تحتاج «السعودية» لتوجيه من مجلس الوزراء للأداء بعملها وخدمة عملائها وهي مؤسسة عامة وتهدف إلى الربح؟.

إن توجيه مجلس الوزراء للخطوط السعودية بزيادة عدد الرحلات الداخلية لجميع مطارات المملكة، وزيادة عدد المقاعد، وتقديم خدمات متميزة ومتنوعة لكسب رضا العميل، تضمن أبسط الأمور التي ينبغي أن تؤمنها الخطوط وتعمل جاهدة على تحقيقها دون أن يطلب منها ذلك.. وأعتقد أن وصول الأمور إلى هذه المرحلة هو مؤشر لوضع ميؤوس منه، وأعتقد أنه لن يحرك في «السعودية» ساكنا، ففاقد الشيء لا يعطيه، كما لا يستقيم الظل والعود أعوج!.

المرحلة التي تمر بها «السعودية» حاليا تذكرنا بالأشهر الأخيرة لحالة «الاتصالات السعودية» في سابق عهدها مع دخول مشغِّل جديد، في نفس الحالة من الإنكار وعدم التصديق والبعد عن التخطيط الإستراتيجي، ننتظر النتيجة التي ستكون بقدوم المشغلين الجدد، لتتحسُّن نوعية الخدمة ويحترم العملاء، والطموح في ربط جميع المناطق بالقطارات الذي هو أجدى من النقل الجوي ويغنينا عن شحذ «السعودية» التي أصبحت تكثر من الدعايات الإعلامية.

فآخر فرقعاتها الإعلامية أنها تعتذر لطفلة وتمنحها تذكرة تعويضية لتعطل شاشة الترفيه بمقعدها! عجيب.. على ذلك لازم يعطون معظم الركاب تذاكر مجانية لأن معظم خدماتكم الأرضية «معطلة».

وقفت على شاشة الترفيه.. لاحظوا أن التذكرة تعويضية مسجلة باسم الطفلة على درجة رجال الأعمال من الرياض إلى اسطنبول.. يعني الطفلة ستسافر لوحدها على درجة رجال الأعمال بدون والديها!.. خدعة إعلامية من الخطوط السعودية.

a.anazi@al-jazirah.com.sa
@alionazi تويتر

«الخطوط السعودية».. لا يستقيم الظل والعود أعوج!
علي العنزي

علي العنزي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة