Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

استقبل أمس وفد شركة أرامكو
أمير منطقة جازان يوجه بتعاون جاد لإنجاز «مشروع المصفاة»

رجوع

أمير منطقة جازان يوجه بتعاون جاد لإنجاز «مشروع المصفاة»

جازان - أحمد حكمي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بمقر الإمارة صباح أمس رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد الفالح والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً. وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير بوفد شركة أرامكو، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

وأكد سموه في كلمته خلال اللقاء أهمية الدور المناط بشركاء إمارة منطقة جازان في تنمية المنطقة والنهوض بها ومنهم أرامكو، مشدداً على أهمية دور الشركة في هذا المجال خاصة في مدينة جازان الاقتصادية من خلال إنشاء مصفاة البترول والقيام بأعمال البنى التحتية بالمدينة وغيرها من المشروعات والأعمال.

ودعا سموه لضرورة التعاون الجاد والمخلص بين أرامكو ومختلف الجهات الخدمية والأمنية بما يسهم في تسريع العمل وتنفيذ المشروع في الوقت المحدد له وتذليل كل العقبات، مشدداً على ضرورة الإفادة من الطاقات المتوافرة لدى شباب المنطقة عبر توظيفهم بمختلف المجالات الوظيفية المتوافرة بالمدينة الاقتصادية منوهاً بحرص وجدية أبناء المنطقة على الحصول على العمل والنجاح والإنجاز. واستمع سمو أمير منطقة جازان لشرح مفصل من رئيس أرامكو عن سير العمل والخطط والمراحل التي وضعتها الشركة لإنشاء مصفاة بترول جازان التي صممت لتكون من أكبر معامل التكرير في العالم والبنى التحتية بالمدينة الاقتصادية ومحطة الكهرباء وغيرها من المشروعات الخدمية التي ستنفذها الشركة في الموقع، ومنها مرفأ للصيادين وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية بما يسهم في تدريب وتوظيف الكوادر البشرية المؤهلة. وتم خلال اللقاء بحث كل الموضوعات التي تهم عمل شركة أرامكو السعودية بالمنطقة. وحضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية سلطان السديري ووكيل إمارة المنطقة لشؤون التنمية الدكتور خالد الجريوي ووكيل الإمارة للتطوير والتقنية أحمد زعلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة