Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة وتعليم حائل يناقشان آلية الارتقاء بمخرجات التعليم العام

رجوع

حائل - حمد الغصوني:

ناقش مدير تعليم حائل عبد العزيز المسند، والدكتور عيد الحيسوني، عميد كلية السنة التحضيرية بجامعة حائل، أوجه التعاون بين الإدارة العامة للتربية والتعليم وجامعة حائل خلال الفترة القادمة، بما يعزز من دور الإدارة والجامعة في إيجاد الية للارتقاء بمخرجات التعليم العام في المنطقة.وأكد المسند أن أبواب الادارة مفتوحة لجميع الأفكار الخلاقة التي تسهم في الارتقاء بمخرجات التعليم بالمنطقة، مشيرا إلى أن الإدارة والجامعة تعملان لهدف واحد وهو تقديم خدمة تعليمية للطلاب والطالبات. وأضاف: «المستهدف من عمل الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة وجامعة حائل هو الطالب والطالبة وبالتالي ما يقدم لهم سواء في الإدارة أو الجامعة سينعكس للوطن».

ولفت الأستاذ المسند إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ترحب بالتعاون مع جامعة حائل ممثلة بالسنة التحضيرية لتحقيق الأهداف المشتركة بين الإدارة والجامعة.

من جانبه ثمن الدكتور الحيسوني، التفاعل الكبير من قبل الأستاذ عبد العزيز المسند، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي لمد الجسور مع الإدارة العامة للتربية والتعليم، إضافة للسعي لتوعية طلاب المرحلة الثانوية بالسنة التحضيرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة