Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«بلدي طبرجل» يقوم بحملة صحية على المطاعم والمطابخ والملاحم

رجوع

«بلدي طبرجل» يقوم بحملة صحية على المطاعم والمطابخ والملاحم

طبرجل - عبد الله الهريويل:

عقد المجلس البلدي في طبرجل اجتماعاً طارئاً برئاسة المهندس عبدالرحمن بن شطيط، رئيس المجلس وبحضور المهندس سليم الحوشان رئيس بلدية طبرجل بالنيابة، وكل من الأستاذ مد الله هليل، من قسم الدراسات والمشاريع والأستاذ محمد الدويرج، رئيس قسم الرخص المهنية ورئيس قسم صحة البيئة بالنيابة وكذلك الأعضاء.

وقرر المجلس البدء بحملة الرقابة الصحية على المطاعم والمطابخ والبوفيهات والمخابز والملاحم في محافظة طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها، وذلك اعتباراً من 25 شعبان الجاري.

وأوضح بن شطيط لـ(الجزيرة)، بأن الحملة ستكون علنية وغير مفاجئة، وسيتم إشعار هذه المحلات بالموعد قبل أسبوعين من بدايتها إن شاء الله.

وأضاف: أن الهدف من الحملة هو تصحيح أوضاع المطاعم وتطوير خدماتها المقدمة من جهة وتطوير المتخصصين في البلدية، من جهة أخرى إضافة إلى رفع نسبة الوعي الصحي لدى المواطن الذي سيشارك في عملية الرقابة مع البلدية والمجلس البلدي. من جانبه أكد المهندس الشراري، بأنه سيتم تزويد المطاعم والبوفيهات والمخابز بنسخ من اللوائح والمعايير المطلوب تطبيقها، وأن أعضاء المجلس سيقومون بعمل جولات تفتيشية مستمرة للتأكد من تطبيق هذه المعايير.

وأوضح أن المجلس يطمح إلى إحداث تغييرات كبيرة في هذا الصدد التي من شأنها أن تجعل مطاعم طبرجل تنافس من حيث الجودة والخدمة والمنظر الداخلي والخارجي، وذلك على مراحل مدروسة. وأهاب رئيس المجلس بالمواطنين التعاون مع البلدية ومجلسها البلدي وبخاصة في هذا المجال، مؤكداً أنه سيعلن للمواطنين عن المعايير التي يرغب بتطبيقها خلال المرحلة الأولى من الحملة، إضافة إلى الإعلان عن عدد من وسائل التواصل التي تمكن المواطن من إيصال البلاغات والشكاوى والملاحظات في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة