Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فصول دراسية ليلية لأصحاب العوق السمعي والبصري بالرياض

رجوع

الجزيرة - المحليات:

وافق المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالانابة حمد الشنيبر على فتح برامج مستحدثة في المدارس للبرامج الخاصة لتعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي القادم.

واوضح مدير التربية الخاصة محمد المحسن أن وكيل الوزارة للشئون المدرسية اعتمد بيانات ميزانية فصول وطلاب وبرامج ومعاهد التربية الخاصة بجميع مراحلها لتعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي الجديد. واشتمل على ستة برامج للعوق السمعي و العوق البصري. وكلها ستقام في وسط الرياض. وأردف: إن البرامج التي سيتم فتحها في مجال العوق السمعي المسائي بثانوية صقلية ثلاثة فصول، ومركز العوق لتعليم الكبار المسائي بمتوسطة العباس للمرحلتين المتوسطة ولها ثلاثة فصول وتعليم الكبار لها فصل واحد، وثلاث برامج للمسار البصري المسائية الأول للمرحلة الثانوية بصقلية، وفصل العوق البصري للمرحلة المتوسطة ولتعليم الكبار وتقام كلهما بمدرسة العباس المتوسطة بالملز.

من جهة اخرى، شددت الادارة على جميع المدارس الحكومية والاهلية على المدارس بضرورة تسليم المواد الكيميائية الموجودة في المدارس سواء كانت منتهية الصلاحية او لا تخدم المنهج المدرسي و وجودها في المدرسة يشكل خطورة على المدرسة وعبئا عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة