Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك يفاضل بين (5) مدربين مصريين لخلافة البرازيلي فييرا

رجوع

الزمالك يفاضل بين (5) مدربين مصريين لخلافة البرازيلي فييرا

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس الزمن للتعاقد مع مدير فني يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للبرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الحالي للفريق والذي أعلن الرحيل رسمياً بنهاية الموسم الجاري.

ويشهد ملف المدير الفني خلافات في وجهات النظر بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك ولجنة الكرة بالنادي، ففي الوقت الذي يفضل فيه ممدوح عباس رئيس النادي وعدد من أعضاء المجلس التعاقد مع مدير فني أجنبي، قامت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حمادة إمام بالتأكيد على أفضلية المدرب المصري ورشحت 5 مدربين مصريين للتعاقد مع أحدهم خلفاً للبرازيلي فييرا والمدربون هم: حسام حسن ومحمد حلمي وحلمي طولان وطارق يحيى وفاروق جعفر.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد كلف اللواء مدحت بهجت وحازم إمام عضواً مجلس الإدارة لعقد جلسة خاصة مع فييرا لمناقشة مدة نهاية عقده مع الفريق وهل سيرحل نهاية الشهر الجاري أم نهاية الموسم، كما سيتم بحث إمكانية إنهاء العقد بالتراضي قبل الموعد المحدد في حالة تمسك فييرا بالرحيل عن الفريق يوم 8 يوليو المقبل.

من جانبه صرح إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي استقر على أن يكون بديل البرازيلي فييرا مدربا مصريا من أجل سهولة تجانسه مع الفريق خلال هذه الفترة الصعبة التي يخوض فيها الفريق الأبيض المنافسة على ثلاث بطولات في توقيت واحد وهي الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف أن الترشيحات تنحصر حاليا بين الثلاثي حلمي طولان المدير الفني لحرس الحدود، ومحمد حلمي المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة، وفاروق جعفر المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، مشيراً إلى أن الزمالك ينتظر نتيجة المفاوضات التي يقوم بها الثنائي مدحت بهجت وحازم إمام مع فييرا لتحديد موقفه النهائي من الاستمرار حتى نهاية الموسم أو الرحيل قبل نهاية الشهر الجاري ليتم التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورغم تصريحات إبراهيم يوسف إلا أن مصادر بنادي الزمالك أكدت أن فرص حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن في العودة لقيادة الفريق الأبيض قائمة، في ظل تأييد عدد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم حازم إمام والذي يكون جبهة مهمة تؤيد التعاقد مع التوأم في هذه الفترة المهمة التي ينافس فيها الفريق على الفوز بالبطولات.

من جهته غازل حسام حسن، مدرب مصر المقاصة السابق، مجلس إدارة الزمالك بتصريحاته التي أكد فيها أنه يحترم مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس وأنه لا توجد أزمة بينه وبين رئيس الزمالك، مضيفاً أنه تحت أمر جماهير وإدارة الزمالك في أي وقت، موضحا أن طموحاته في مجال التدريب، هو قيادة القلعة البيضاء، ومنتخب الفراعنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة