Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 21/06/2013 Issue 14876 14876 الجمعة 12 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تشمل العديد من الخدمات المجانية والسحوبات
العيسى للسيارات تطلق أكبر حملاتها لخدمات الصيانة المتطورة

رجوع

العيسى للسيارات تطلق أكبر حملاتها لخدمات الصيانة المتطورة

أطلقت شركة العيسى للسيارات حملة صيانة لملاك سيارات نيسان. وتعد هذه الحملة تجديداً لالتزامها بمعايير الجودة العالمية في اعتماد تطبيقات عملية وعلمية في مجال الخدمة والصيانة التي يدعمها وجود فريق عمل فني متمرس ذي قدرات تطويرية مستمرة. بهدف الارتقاء بجودة خدمة العملاء، إذ تم افتتاح أكبر مركز لصيانة سيارات نيسان في شهر فبراير الماضي في مدينة الرياض.

وصرح رياض جوهر الرئيس التشغيلي لشركة العيسى للسيارات «أن حملة الصيانة انطلقت من أول يونيو وستستمر حتى 10 يوليو 2013م، وسيطرح العديد من الخدمات المخفضة والمشمولة بالكثير من الجوائز الخدمية والعينية, وذلك على موديلات 2008 فما فوق. فعندما يزور العميل أي مركز من مراكز خدمة العيسى يربح فوراً فحصاً بـ 15 نقطة مجاناً, وتغيير زيت وفلتر مجاناً والحصول على جوائز أكشط واربح, أما عند طلب أي إصلاح (نقداً) في الزيارة نفسها فيحصل العميل على خصم 25% على قطع الغيار وخصم 10% على أجور اليد, كما يدخل السحب على هدية نيسان جوك موديل 2012 إذ تم تخصيص عدد سيارتي نيسان جوك للحملة».

وأضاف جوهر «إننا نحرص على عملائنا من مالكي سيارات نيسان، لتقديم أفضل الخدمات وجذبهم الى مراكز خدمة العيسى، لأن هدفنا هو سلامة عملائنا، فإننا نسعى من خلال حملاتنا إلى توفير الحماية اللازمة من خلال الفحص الدوري الدقيق للمركبات، والذي يقوم به فريق فني متخصص لتفادي كل الأعطال والإصلاحات غير المتوقعة التي قد تصيب المركبة».

هذا، إضافة إلى وجود سحب على سيارتي نيسان جوك خلال الحملة، إذ يأتي السحب الأول على السيارة الأولى يوم السبت 22 يونيو 2013م, أما السحب الثاني على السيارة الثانية والأخيرة فيوم الأربعاء 10 يوليو 2013م, وذلك في حضور عدد من مسوؤلي الشركة وعدد من المسؤولين من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة